دونجا : «كنت أعلم عزم ريال مدريد حرماننا من روبينيو»

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
روبينيو
روبينيو
أكد قائد المنتخب البرازيلي السابق ومديره الفني الحالي كارلوس دونجا أنه كان متنبئا بعزم مسئولي نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم حرمانه من الاعتماد على لاعبه ومواطنه روبينيو خلال دورة الألعاب الأوليمبية (بكين 2008) التي تقام الشهر المقبل في العاصمة الصينية.

وقال دونجا في تصريحات صحفية ليلة أمس الأول الاثنين تعليقا على إعلان ريال مدريد إصابة روبينيو وعدم قدرته على اللعب في بكين «كنا نعلم أن هذا سيحدث ، ولكن لدينا لاعبان آخران هما تياجو سيلفا وتياجو نيفيش قادران على تعويض غيابه».. واستدعى دونجا لاعب خط الوسط راميريش الذي يلعب لفريق كروزيرو البرازيلي كبديل لروبينيو في قائمة الفريق الأصفر ، مؤكدا أن الوجه الجديد يتمتع بقدرة فائقة على اللعب في أكثر من مركز.

وتلعب البرازيل في منافسات كرة القدم في بكين ضمن المجموعة الثالثة بجوار منتخبات بلجيكا والصين ونيوزيلندا.

راؤول يرد على فيرغسون: «التواجد في الريال أفضل ما يمكن أن يحدث لأي شخص في العالم»

< قائد ريال مدريد راؤول جونزاليس بلانكو يؤكد و يرد على تصريحات السير فيرغسون الذي قال لكريستيانو رونالدو «أن الذهاب إلى ريال مدريد أكبر خطأ سوف يفعله» بقوله :«أن تتواجد في ريال مدريد هو أفضل شيء يحدث لأي لاعب في العالم ، أنا هنا منذ 14 سنة و لم يتغير شيء».. بهذا التصريح يرد مرتدي قميص رقم 7 على مدرب مانشستر يونايتد فيرغسون الذي يعيش لحظات صعبه في ظل قرب خروج نجمه كريستيانو رونالدو .

تحدث نجم ريال مدريد حول الصيف الساخن و انتقالاته و عن وضع روبينيو وإمكانية وصول رونالدو إلى السانتياغو و مدى تأثيره في غرفة الملابس بقوله :« أي ناد يود رونالدو في الوقت الراهن و هو من أفضل اللاعبين في العالم بالوقت الراهن و لا أعتقد أنه سوف تكون هناك مشاكل في تواجد اللاعب معنا أو أي لاعب آخر ..من ناحية أخرى تحدث راؤول عن الاشاعات التي تفيد بقرب مغادرة روبينيو ريال مدريد بقوله:«روبينيو لاعب كبير لكن لا أعلم ماذا سيحدث بشأنه».

اللاعب يؤكد أنه لازال يود الرجوع إلى المنتخب الاسباني وإمكانية حدوث ذلك كبيرة بتولي دل بوسكي حيث قال:«سوف أستفيد من هذه النقطة ، و أنا سوف أواصل ما قدمته الموسم الماضي».

القضاء الإيطالي يكشف مساعي مافيا نابولي لشراء لاتسيو

< كشفت تحقيقات قضائية في إيطاليا عن مساعي عائلة كاساليزي ، كبرى عائلات مافيا «كامورا» المتمركزة في مدينة نابولي الإيطالية ،لشراء نادي لاتسيو المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم وذلك بأموال ناتجة عن أنشطة غير مشروعة، وأعلن القضاء الإيطالي ذلك أمس الثلاثاء كنتيجة توصل لها من خلال التحقيق في قضية فساد صدر على إثرها أمر باعتقال لاعب لاتسيو ورئيسه السابق جورجيو كيناليا المقيم حاليا في الولايات المتحدة والذي يواجه أكثر من تهمة من بينها ابتزاز كلاوديو لوتيتو الرئيس الحالي لنادي لاتسيو.

مورينيو ينصح فرانك لامبارد بالاستمرار مع فريقه تشيلسي

>أوضح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي إنتر ناسيونالي الإيطالي أنه قد لا يتمكن من الحصول على خدمات لاعب خط الوسط الانجليزي فرانك لامبارد إلا بعد نهاية عقده الحالي الذي يربطه بناديه الانجليزي تشيلسي .

وأظهر المدرب الأسبق للنادي اللندني ثقة كبيرة في امكانية التعاقد مع لامبارد في العام القادم .. ويعتبر لامبارد (30 عاما) الذي يخوض في الفترة الحالية معسكرا إعداديا في الصين مع فريق تشيلسي اللاعب رقم واحد في القائمة التي يحرص مورينيو على التعاقد معهم لتعزيز صفوف بطل الدوري الإيطالي .

وأشار مورينيو إلى صعوبة ترك لامبارد لفريقه هذا العام قائلا :«سيكون من الأسهل عليه أن يستمر مع تشيلسي حتى نهاية عقده بدلا من الإنتقال في الوقت الحالي , الأمر سيكون مفاجئا جدا للجميع في حال تم ذلك..يبدو لي أن التعاقد مع لامبارد حاليا بات أمرا صعبا , ولكن في العام القادم سيكون الأمر أسهل بالنسبة له».

وأكد بيتر كينيون المدير التنفيذي لنادي تشيلسي قبل عدة أيام أنه لا يزال يأمل أن يوافق لامبارد على تجديد عقده والاستمرار مع الفريق حتى نهاية مشواره مع كرة القدم ..وذكرت معظم وسائل الإعلام الإنجليزية أن تشيلسي قد عرض على لامبارد عقدا جديدا لمدة 4 أعوام وراتب إسبوعي يصل إلى 150 ألف جنيه إسترليني , ولكن اللاعب لم يوافق عليه حتى الآن لرغبته في زيادة مدة العقد إلى 5 أعوام .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى