منتخبنا الوطني لرفع الأثقال يعود من لبنان بعد مشاركة ناجحة

> عدن «الأيام الرياضي» آزال مجاهد:

>
عاد رباعو منتخبنا الوطني لرفع الأثقال المشاركين في البطولة العربية الحادية والعشرين التي أقيمت في لبنان، وقد حققوا نتائج ممتازة في منافساتها التي أقيمت في العاصمة اللبنانية بيروت.

شارك منتخبنا في هذه البطولة على المستويين (رجال وفتيات) في جميع الفئات (ناشئين وشباب وكبار)..وعاد أفراد منتخبنا الوطني للرجال محملين بـ(13) ميدالية فضية في جميع الفئات.

بينما حقق منتخبنا النسوي هو الآخر نتائج مبهرة حينما استطاع التفوق على رباعات المنتخب اللبناني المشارك الوحيد في البطولة في فئة الفتيات إلى جانب منتخبنا.

واستطاعت رباعات المنتخب الوطني حصد 36 ميدالية ذهبية في جميع الفئات.

ومثل منتخبنا الوطني للرجال كل من ناصر محمد ناصر ومكرم منصر حسين وفراس وجدان زيد وفوازمحمد صالح ومازن علي سالم وبسام خالد الرعوي وعمار فالت عياش ورامي عبدالله بيرم.. فيما مثل منتخبنا النسوي فطوم أحمد سعيد وأسماء أحمد سعيد ونوف محمد ناصر ومارينا.

وصرح لـ «الأيام الرياضي» الرباع اليمني فراس وجدان زيد قائلا:«إن المنافسات في هذه البطولة كانت على مستوى عال بمشاركة رباعي كل من السعودية والعراق والإمارات وفلسطين واليمن بالإضافة إلى لبنان البلد المنظم.

وشارك في المنافسات علي الدحيلب الرباع السعودي المعروف وبطل آسيا..وشهدت وقائع البطولة تنافسا عاليا ومشهودا واستطاع رباعونا أن يثبتوا أنهم في مستوى الحدث».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى