أمن المضاربة يباشر التحقيق مع مديري مستشفيي الشط ورأس العارة

> المضاربة «الأيام» أحمد عبدالقادر:

> باشرت أجهزة البحث الجنائي بأمن مديرية المضاربة العارة التحقيق مع مدير مستشفى الشط ومستشفى رأس العارة ومدير مكتب الصحة والسكان بالمضاربة العارة بعد تحويل قضيته التصرف بمبالغ مالية للمستشفيين لإدارة أمن الشط.

وفي تصريح لـ «الأيام» قال الأخ سعيد ثابت محمد مدير البحث الجنائي بأمن الشط «بعد تحويل قضية التصرف بمبالغ مالية لمستشفى الشط ومستشفى رأس العارة من قبل الأخ ثابت راجح أمين عام المجلس المحلي بالمضاربة العارة إلى الأمن».

وأضاف: «بدأنا التحقيق مع الأخ عبده علي أحمد مدير مكتب الصحة بالمديرية وفهمي علي سيف مدير مستشفى الشط، وصالح علي مبجر مدير مستشفى رأس العارة الذي لم يمثل أمام الأمن حتى اللحظة».

وأشار إلى أن «أمين عام المجلس قد أحال قضية التصرف بمبالغ مالية وصلت قيمتها إلى 800 ألف ريال صرفت من قبل مديري مستشفى الشط ورأس العارة بصورة مخالفة لصرفها بعد استلامها من قبل مدير مكتب الصحة والسكان بالمضاربة».

إلى ذلك علمت «الأيام» أن المبالغ المالية، التي وصلت قيمتها إلى 800 ألف ريال صرفت لمديري مستشفى الشط ورأس العارة بغرض توفير مستلزمات واحتياجات للمستشفيين تتمثل في مواسير مياه لمستشفى الشط وخزانات مياه وأجهزة ضغط، وإنزال فرق صيانة للمستشفى بالإضافة إلى بناء حرم لمستشفى رأس العارة، وتوفير خزانات مياه وأجهزة ضغط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى