التربية والمالية في لحج توجهان بإيقاف أية خصميات من رواتب المعينين الجدد

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> وجه مكتبا التربية والتعليم والمالية بمحافظة لحج مساء أمس بإيقاف أية خصميات من رواتب المعينين الجدد في الوظائف التربوية المعتمدة للعام 2007. وجاء إجراء توقيف الخصم من رواتب المعينين الجدد عقب الإبلاغ عن عملية خصم ثلاثة آلاف ريال عن كل شخص.

وقد تم التواصل مع قيادة مكتب التربية والتعليم على الفور، وأكدت على عدم السماح بأي استقطاع من رواتب المعينين الجدد.. وعلمت «الأيام» أن توجيهات صدرت بخصم ألف ريال للجنة الخاصة بالصرف، وبعد التواصل مع مدير عام مكتب المالية بالمحافظة أفاد أنه تم التوجيه بإيقاف أي خصميات، وإذا كان للجنة أية مستحقات سوف تتحملها المحافظة لا المعينون الجدد.

وكانت عملية صرف رواتب المعينين الجدد في الوظائف التربوية المعتمدة لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة قد بدأت ظهر أمس بصرف رواتب 149 ممن تم استكمال كافة الإجراءات الخاصة بهم وفق الكشوفات المعدة، فيما تبقى 18 علقت رواتبهم من قبل المحكمة، و8 تم تنزيل أسمائهم من قبل المالية.

ويجري حاليا متابعة الإجراءات الخاصة بمن تم إنزال أسمائهم من كشوفات المرتبات للمعينين الجدد، بعد الرد على الاستفسارات الواردة حول أسماء المنزلين مع القضاء والمالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى