أخبار متنوعة من سوق الانتقالات الأوروبية

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
تريزيجيه قد يرحل إلى برشلونة بسبب قدوم أماوري.. أصبح مستقبل مهاجم نادي اليوفنتوس الفرنسي - الارجنتيني الأصل دافيد تريزيجيه غامضًا أكثر من أي وقت مضى , حيث يحمل المهاجم الفرنسي فكرة غريبة في رأسه تحمل اللونين الأحمر والأزرق وتُدعى برشلونة.

ويبدو تريزيجيه غير راض لقدوم المهاجم البرازيلي أماوري كارفالهو إلى اليوفنتوس مما يهدد موقعه في تشكيل اليوفنتوس وهذا يزيد من التكهنات بشأن خروجه , كما يظهر تفضيل المُدرب رانييري لأماوري من خلال المباريات الودية , وتريزيجول لا يقبل بذلك .. ويجهّز نادي برشلونة عرضًا بقيمة 20 مليون يورو لجلب تريزيجيه , وفي هذه الحالة من المُحتمل أن يوافق اليوفنتوس على العرض ويبقى القرار بيد تريزيجيه إذا أراد الرحيل عن البيانكونيري بعد فترة طويلة قضاها مع الفريق .

ريال مدريد يقدم 40 مليون يورو لضم فيا

< حسبما أشارت إليه أجهزة الإعلام الإسباني فإن نادي ريال مدريد الإسباني قدم عرضا بقيمة 40 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب الإسباني ومهاجم نادي فالنسيا الإسباني ديفيد فيا ، علماً أن مالك ريال مدريد السيد رامون كالديرون كان يطارد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ بدء الانتقالات الصيفية ولكنه على ما يبدو فشل في التعاقد معه لذلك فإنه ينوي التعاقد مع فيا لكي يخفي فشله في التعاقد مع البرتغالي ، وعلى الرغم من تصريح مسؤول الصفقات في فالنسيا السيد خوان فليونغا بأن فيا وديفيد سيلفا باقيين في الفريق إلا أن حالة فالنسيا اقتصادياً قد تجعل أحد هؤلاء النجوم خارج أسوار المستايا والأقرب هو فيا ، هذا وقد قال سوريانو لرجال الصحف في وقت سابق من هذا الأسبوع :«أنا لا أستطيع أن أؤكد بأن أحد نجومنا باق في الفريق هذا الصيف»

زينيت مهــتم بخدمـات اللاعب الاسبـاني خوسيه انطونيو رييس

< بطل كأس الاتـحـاد الأوروبـي نـادي زينيت سان بطرسبرج مهــتـم بخـدمـات لاعب جـنـاح نـادي اتلتيـكو مـدريـد خوسيه انطونيو رييس .. اللاعب الاسبـانـي لـديـه مشاكل عديدة وطويلـة مـع المـدرب الـمكسيكي خافيير اغيري ، وقـد ذكـر لاعب الآرسنـال السابق في أكثـر مـن مرة رغبتـه في تـرك الاتلتيـكـو ، ويذكـر أن نـادي رومـا الايطالـي أبـدى رغبتـه بضـم ريــيــس.

نيفيل يجدد لإيفرتون حتى 2012

< كشف فيليب نيفيل قائد إيفرتون عن تجديد تعاقده مع فريقه لمدة أربعة أعوام حتى 2012، مشيرا إلى رغبته في إنهاء مسيرته الكروية مع النادي الانجليزي.

وقال نيفيل في تصريحات للموقع الرسمي إنه راض تماما عن بقائه مع إيفرتون وسعيد بتجديد تعاقده رغم تبقي عامين في العقد الأخير، وأضاف نيفيل البالغ من العمر 31 عاما أنه سعيد لإنهائه مسيرته الكروية مع إيفرتون..وتابع لاعب مانشستر يونايتد السابق:«لقد قضيت ثلاث سنوات رائعة مع إيفرتون، وكنت مهتما بالاستمرار مع ذلك الفريق حتى النهاية».

بلاكبيرن يعرض على ليفربول 6 ملايين يورو من أجل بينانت

< قدم نادي بلاكبيرن عرضاً لنادي ليفربول أملاً بالحصول على خدمات لاعبه الانجليزي جيرمين بينانت وقد وصلت قيمة العرض إلى 6 ملايين يورو .. لاعب الآرسنال وبيرمنغهام السابق لم يشارك كثيراً في مباريات فريقه الموسم الماضي بسبب قدوم لاعبين جدد مثل بابل ، وقال مدرب بلاكبيرن ولاعب المان السابق بول إنس أنه قد يزيد قيمة الصفقة ، وقال صحيفة«صن» أن بلاكبيرن قد يزيد الصفقة لأن ليفربول قد اشترى اللاعب أصلاً ب6.7 ملايين يورو ، وبينانت يعرف أن فرصته بالمشاركة مع ليفربول قد أصبحت محدودة ، لذا قد يجد له مكاناً في الروفرز.

لاتسيو قريب من تجديد عقد المهاجم المقدوني غوران بانديف

< نادي لاتسيو الإيطالي يُريد إكمال ميركاتو النادي على أكمل وجه بتجديد عقد أهم لاعب ٍ في الفريق المقدوني غوران بانديف (24 عاما ً) .. وكلاوديو لوتيتو سيكون على استعداد لتمديد عقد المهاجم حتى عام 2010..ووفقا ً لما أوردتهُ صحيفة الكوريري ديللو سبورت ، رئيس نادي لاتسيو قد قرر أن يجتمع مع اللاعب ووكيله لتمديد العقد والاستمرار مع لاتسيو والإطاحة بجميع الأخبار التي ربطته بالانتقال إلى البايرن أو إلى فريق ٍ آخر.

فيورتينا يسعى للحصول على خدمات أدريانو

< يسعى نادي فيورتينا الإيطالي في الحصول على خدمات المهاجم البرازيلي أدريانو مرة أخرى بعد أن كان قد انضم إليه معارا من إنتر ميلان في موسم 2001/2002 .

ومن المتوقع أن يتقدم نادي فيورتينا بعرض للاعب البرازيلي لإعادته مرة أخرى إلى ستاد «فرانكي» , خاصة وأن مهاجم فيورتينا الروماني أدريان موتو في طريقه لروما الإيطالي بعد أن أكد المدير الرياضي للفيولا السيد كورفينهو أن روما تقدم بعرض رسمي للاعب الروماني .

خيتافي يتعاقد مع سولدادو

< أكدت صحيفة «آس» المقربة جداً من نادي ريال مدريد أن نادي خيتافي تمكن أخيراً من التعاقد مع مهاجم الريال روبيرتو سولدادو بعد مفاوضات طويلة أستمرت أسابيع بين الطرفين ، و أوضحت الصحيفة أن خيتافي سيدفع مبلغ 6 مليون يورو وبعقد يستمر لمدة 4 سنوات .

تشلسي يعطي الضوء الأخضر لبيليتي بالرحيل

< بدأ نادي بنفيكا البرتغالي بتجهيز عرض لنادي تشيلسي الانجليزي من أجل التوقيع مع ظهيره الأيمن البرازيلي جوليانو بيليتي ، حيث يدعي وكيل أعمال جوليانو بيليتي أن تشيلسي أعطاه الضوء الأخضر للانتقال إلى صفوف نادي بنفيكا البرتغالي , فمع قدوم الظهير البرتغالي خوزيه بوسينغوا من نادي بورتو البرتغالي إلى تشيلسي تأزم وضع بيليتي مع تشيلسي وقلت فرصته في اللعب أساسياً ، ويٌعتقد ان نادي بنفيكا يدرس امكانية ضم الظهير البرازيلي ، كما إن أخ اللاعب ووكيل أعماله ساندرو مؤمن بأن الطريق سالكة لإتمام هذه الصفقة , حيث قال ساندرو بيليتي :«جوليانو يستطيع قبول أي عرض يتلقاه ، المفاوضات مع بنفيكا من الممكن أن تبدأ ، وبنفيكا ناد كبير وهو أحد الخيارات التي قد ينتقل اليها ».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى