مدرب وحدة موقر الحديدة لبناء الأجسام لـ«الأيام الرياضي»:حققنا مركز الوصيف لشباب الجمهورية رغم الفترة القصيرة

> الحديدة «الأيام الرياضي» شكيب راجح

> أفاد «الأيام الرياضي» الكابتن خليل باصهي مدرب بناء الأجسام لنادي وحدة الموقرة بالحديدة قائلا:«رياضة الأجسام تمر بأفضل فتراتها تحت قيادة الكابتن عبدالله المغربي رئيس الاتحاد العام لبناء الأجسام والمصارعة وفريق وحدة الموقر في محافظة الحديدة وبالرغم من الفترة القصيرة منذ إدخال لعبة بناء الأجسام.

إلا أنه أصبح رقما يصعب تجاوزه إن كان على مستوى المحافظة أو الجمهورية، حيث نال مركز الوصيف في بطولة الجمهورية للشباب وحل رابعا في بطولة الجمهورية للرجال التي أقيمت في محافظة عدن واستطاع خلال هذه البطولة تقديم نجوم سيكون لهم مستقبل واعد في القريب العاجل..وهذا جاء في ظل الدعم اللا محدود الذي وجدته اللعبة من الأخ الرئيس النادي محمد خليل ومجلس إدارة النادي ورجلي الأعمال منير العليمي وعلي أحمد باذيب».

وأضاف الكابتن باصهي قائلا:«إن الإعلام لعب ويلعب دورا إيجابيا في نشر ورفع الوعي الثقافي الرياضي للرياضيين..ولعبة الأجسام من الرياضات التي هي بحاجة ماسة لنشر ورفع الوعي لدى اللاعبين».

وأشار في ختام إفادته إلى أن وحدة الموقر سيلعب دورا إيجابيا وكبيرا في إعادة بريق الأجسام للساحل الغربي التي كانت تتميز به الحديدة حتى وقت قريب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى