قصة حياة المصارع هالك هوجان

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
مسيرة هوجان في عالم المصارعة الحرةHULK HOGAN ..ولد هالك هوجان في 11/10/1953 ويعد هو الإبن الأصغر وسط إخوته وكان يحب الموسيقى جدا ودائما ما يجلس منفردا يغني الأغاني التي يحبها ويسمع أصوات الموسيقى الجميلة وكان والده متيسر الحال ولقي هوجان تربية جميلة ومميزة ولكن على الرغم من هذا قرر هوجان أن يقوم بالتمرين في الجمانيزيوم الذي يملكه إخوته الذين بدأوا بالاهتمام به ليكون مصارعا مشهورا.

وهكذا بدأ هوجان في الدخول إلىعالم المصارعة وانضم إلى اتحاد المصارعة الياباني وفي عام 1979 رأى مكماهون الأب الروحي لعالم المصارعة هالك هوجان وهو يصارع أحد زملائه فأعجب به ومنحه أول فرصة فانتهزها هوجان وتألق ليصبح فيما بعد مصارعا محترفا حيث ساعده كثيرا قوة جسمه الكبيرة وعضلاته القويه والمفتولة .

ويعد هالك هوجان من أشهر مصارعي اتحاد WWE حيث كان هوجان عندما يغيب عن عالم المصارعة لإصابة ما أو ما شابه يتوقف كل شيء وتتأخر أشياء كثيرة وقد أثبت هوجان أنه البطل الأوحد في عالم المصارعة الحرة وخاصة في اتحاد WWE ولهذا كان هالك هوجان يفعل كل ما يريد أن يفعله في عالم المصارعة الحرة مما جعل محبيه ومشجعيه وجمهور المصارعة الحرة يتمنون أن يكونوا مثل هوجان في بطولاته وتاريخه وإمكانياته الكبيرة في المصارعة فكان كل مصارع حديث النشأة في عالم المصارعة أو في أولى مراحل حياته في المصارعة دائما ما يريد أن يكون مثل هوجان أو يقول أنه مثله الأعلى .

وقد أصبح هوجان أسطورة في المصارعة بمعنى الكلمة بعد أن استطاع في بداياته الأولى في عالم المصارعة أن يهزم مصارعون لهم ثقلهم الكبير في عالم المصارعه فدائما ما كان ينتصر فتمكن من هزيمة Greg The Hammer والمصارع Valentine والمصارع Mr. Wonderful والمصارع Paul Orndorff والمصارع King Kong Bundy وكل هؤلاء كانوا مصارعين لهم ثقلهم الكبير في عالم المصارعة وأكثر أيضا من ذلك ..وفي WrestleMania استطاع هوجان أن ينتصر على Andre the Giant صديقه في مباراة كانت دموية وقوية جدا فعل هوجان فيها كل ما يستطيع أن يفعله أي مصارع للفوز بهذه المباراة وفي عام 1988 استطاع أن يأخذ الحزام من Andre the Giant وفي عام 1989 لم يلعب ضد Andre the Giant ولكنه لعب مع Randy Savage في مباراة لم ينسها التاريخ .

وفي تلك الفترة من حياة هالك هوجان أصبحت له قوته الكبيرة وتاريخه المشرف حيث كان يدخل الرعب إلى قلب كل مصارع يقوم بالتصارع معه فيما كان البعض الآخر يفكر مليون مرة قبل أن يلاعب هالك هوجان .. وفي عام 1994 صعق هوجان العالم عندما انتقل الى اتحاد WCW الذي استطاع فيه أن يأخذ بطولات كثيرة جدا جدا .

ولكن هالك هوجان فيما بعد اهتم كثيرا بالتمثيل السينمائي الذي أبعده بعض الشيء عن عالم المصارعة وتسببت نجوميته الكبيرة جدا في ابتعاده عن عالم المصارعة واتجاهه إلى التمثيل كليا..على أية حال سواء كان هالك هوجان يمارس المصارعة الحرة أم لا، فإنه المصارع الفذ الذي لن ينساه التاريخ أبدا لبطولاته وإنجازاته التي لا تعد ولا تحصى وتميزه في كل شيء،حتى في الظهور في تمثيل أدوار الخير على حلبة المصارعة..ومهما تحدثنا عن هالك هوجان لن نوفيه حقه أبداً .

أهم بطولات هالك هوجان

< بطولة WrestleMania بعد فوزه على Andre the Giant.

< بطولة رويال ريمبل في عام 1990.

< بطولة رويال ريمبل في عام 1991.

< بطولة WCW والاحتفاظ بها 6 مرات من عام 1994إلى عام 1999.

< بطولة WrestleMania X8 في عام 2002 بعدما هزم THE ROCK .

البطاقة الشخصية

< اللقب : HULK HOGAn

< الإسم : TERRY ALGENAT BOLIA

< الوزن : 302 رطل

< الطول : 7.6

< مكان الولادة : Augusta Georgia

< الضربة القاضية للمصارع هالك هوجان : Guillinteen Leg Drop.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى