مجندون مستجدون يتظاهرون ويقطعون الطريق أمام بوابة لواء العمالقة بالبيضاء

> البيضاء «الأيام» خاص:

> تظاهر أمس العشرات من المجندين الجدد من أبناء محافظة أبين الملتحقين بصفوف القوات المسلحة بالقرب من بوابة معسكر العمالقة بالسوادية محافظة البيضاء احتجاجا على عدم السماح لهم بمقابلة لجنة الترقيم العسكرية، وقاموا بالاشتباك مع حراسة المعسكر التي منعتهم من الدخول، مما أدى إلى إحداث إصابات طفيفة في عدد من المجندين المستجدين، الأمر الذي حدى بهم إلى تصعيد احتجاجهم وقاموا بقطع الطريق الرئيس المؤدي إلى محافظة البيضاء لساعات.

وقد أصدر المجندون المستجدون بيانا- تلقت «الأيام» نسخة منه- جاء فيه: «نحن المجندين الجدد من أبناء محافظة أبين الذين تم التحاقنا بصفوف القوات المسلحة والأمن مؤخرا، وتم تدريبنا لمدة أربعة أشهر تحملنا خلالها كل مشاق التدريب العسكري، وذلك استعدادا لترقيمنا واعتمادنا رسميا كما وعدتنا بذلك الجهات المسؤولة.. وبعد معاناة وانتظار طويل لمقابلة اللجنة العسكرية المكلفة بترقيمنا الموجودة حاليا في معسكر لواء العمالقة بالسوادية تفاجأنا بمنعنا من مقابلتها ونعتنا بجملة من الشتائم».

واختتم المجندون المستجدون بيانهم بمناشدة رئيس الجمهورية «التدخل وإصدار التوجيهات الكفيلة بمعالجة وضعنا وإنهاء معاناتنا، لكوننا قد أصبحنا مشردين في أنحاء مديرية السوادية وبدون ملجأ أو مأوى».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى