أهلي الفجيرة الإماراتي يطلب ود الكابتن خليل علاوي

> الحديدة «الأيام» خاص:

> يغادرنا غدا متوجها إلى الإمارات العربية المتحدة الكابتن العراقي خليل علاوي، للتعاقد رسميا لتدريب فريق أهلي الفجيرة، أحد أندية الدرجة الثانية، الذي قطع شوطا كبيرا في أمور التعاقد مع الكابتن علاوي صاحب الشهرة الواسعة على مستوى الوطن العربي كواحد من أفضل نجوم الكرة العراقية في عصرها الذهبي.

وفي اتصال مع «الأيام» أكد العلاوي قائلا: «إن سفري إلى الإمارات يأتي بعد أن وصلت الأمور بيني وبين النادي الإماراتي إلى مراحل متقدمة في مسألة التعاقد الذي سيكون خطوة جديدة لي في عالم التدريب، وسأبذل من خلالها كل الجهود لتحقيق النتائج الطيبة مع الفريق».

وأضاف: «الحمدلله.. بعد كل ما دار في الموسم الماضي مع شباب الجيل من زوابع خرجت بعضها عن النص الرياضي، إلا أن سفري إلى الإمارات للتعاقد مع أحد أنديتها لكي أؤكد حضوري وتاريخي الرياضي الذي يعرفه الوطن العربي أجمع»، مؤكدا أنه يغادر الحديدة وهو يتمنى لفريق شباب الجيل أن يحقق النتائج الطيبة التي تعيده من دوري الثانية، شاكرا كل من وقف معه في فترة عمله ومن لم يقف معه، لأن ما تربطه بكل أطراف نادي شباب الجيل علاقات طيبة تنبع من مضامين الرياضة وأخلاقها التي لاتختلف في كل زمان ومكان، وشاكرا كذلك «الأيام» على التواصل معه دائما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى