المنتخب السعودي يبدأ معسكره استعدادا لتصفيات كأس العالم

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
انتظم لاعبو المنتخب السعودي الأول يوم أمس الأول السبت في معسكر داخلي في الرياض قبل السفر إلى جمهورية التشيك لاستكمال المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في المرحلة الاخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

وكانت قرعة التصفيات أوقعت الفريق السعودي في المجموعة الثانية إلى جانب كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية وإيران والامارات العربية المتحدة.

وتولى المدرب الوطني ناصر الجوهر مؤخرا تدريب منتخب السعودية خلفا للمدرب البرازيلي هيليو انجوس الذي فقد منصبه قبل نهاية المرحلة السابقة بالتصفيات.

واختار الجوهر 30 لاعبا للانضمام لمعسكر السعودية وهم وليد عبد الله وكميل الوباري ومنصور النجعي ورضا تكر وأسامة هوساوي وماجد المرشدي وماجد العمري ووليد عبد ربه وأسامة المولد وكامل المر وماجد هزازي وعبد الله شهيل وعبد الله الدوسري وخالد عزيز وعمر الغامدي وسعود كريري وأحمد عطيف وعبد الملك الخيبري ومعتز الموسى وعبده عطيف وأحمد الفريدي وأحمد الموسى ومحمد الشلهوب وعبد الرحمن القحطاني وعبد العزيز الدوسري ومالك معاذ وسعد الحارثي وناصر الشمراني وفيصل السلطان وقائد المنتخب المهاجم الدولي ياسر القحطاني الذي سينضم إلى الفريق في معسكر التشيك بعد انتهاء إجازته الخاصة التي حصل عليها بمناسبة زواجه.

ووصل أمس إلى الرياض مدرب اللياقة البرازيلي لويس أنطونيو انيارا ومساعد مدرب اللياقة البرازيلي ماركو أنطونيو فاجلي واللذان تعاقد معهما الاتحاد السعودي للانضمام إلى الجهاز الفني للمنتخب.

وسيستمر معسكر المنتخب السعودي في التشيك حتى 18 أغسطس المقبل وسيخوض خلاله مباراتين تجريبيتين أمام فريقين محليين قبل أن ينتقل إلى سويسرا لإقامة المرحلة الأخيرة من المعسكر الاعدادي الذي سيستمر حتى 25 أغسطس وسيخوض خلالها مباراتين مع منتخب باراجواي وفريق سمبدوريا الايطالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى