رئيس لجنة الخدمات بمديرية صيرة:نبهنا أكثر من مرة إلى ضرورة تغيير شبكة الصرف الصحي بالمديرية

> عدن «الأيام» خاص:

>
تلقت «الأيام» أمس رسالة من الأخ ضرام عبد الله سبولة رئيس لجنة الخدمات بمديرية صيرة محافظة عدن، يدعو فيها إلى تغيير شبكة الصرف الصحي في مديرية صيرة.

وجاء في الرسالة:«لقد نبهنا في السابق وفي أكثر من مناسبة إلى ضرورة تغيير شبكة الصرف الصحي في مديرية صيرة، وخاصة المناطق التي شملتها أعمال التبليط والرصف، وأشرنا عبر صحيفتكم الغراء بأن الحي التجاري الذي يضم شوارع الملك سليمان، حسن علي، السبيل، الشيخ عبدالله، الزعفران والشريف بحاجة جميعها لتغيير شبكة المجاري إن لم يكن لزيادة عدد السكن وقدم هذه الشبكة فإنه لزاما على مؤسسة المياه والصرف الصحي الصيانة المستمرة والتطوير لشبكتها نظير الـ%70 المفروضة على المواطنين لقاء خدمات الصرف الصحي، فإن لم تكن هذه الخدمات تلبي احتياجات المواطنين فلماذا إذا يتم تحصيلها تحت هذا المسمى؟! ونظرا لوجود المسابح المستمرة نتيجة لطفح المجاري، خاصة الحي التجاري وحارة القاضي والعيدروس».

وأضاف: «إنني أناشد الأخ المحافظ التدخل والتوجيه للجهات المختصة بمعالجة ما يجري من الطفح المستمر للمجاري في مديرية صيرة، علما أن حمى الضنك قد وصلت إلى عدن وإلى مديرية صيرة، ومن جانب آخر فإن الشارع الذي يتم رصفه بحاجة لتغيير الشبكة الخاصة بالمجاري والمؤسسة ترفض تغييرها التي هي أصلا بحاجة إلى تغييير، بحجة أن احفروا لي والمؤسسة ستقوم بالتغيير، ونظل شهورا على هذا الحال».

وقال: «أرجو من المحافظ أن يطلب من المؤسسة عدد العاملين في الصرف الصحي والتشديد على وجود نوبة ليلية، وإعطاء العاملين في المجاري الرعاية والحوافز أسوة بأعمال المياه، حيث إنهم يعملون دون أن يكون لهم حق الغداء والحليب وغيرها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى