الهيئة التنفيذية لجمعية الإصلاح تقر خطتها الرمضانية

> عدن «الأيام» خاص:

> أقرت الهيئة التنفيذية لجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية خطتها لشهر رمضان الكريم للعام الهجري 1429هـ وذلك في اجتماعها المنعقد للإعداد والتهيئة للشهر الكريم.

وصرح الأخ ناصر بابكري مدير عام الجمعية لـ «الأيام» قائلا:« إن الخطة تضمنت إقامة الفعاليات والمشاريع الرمضانية الخيرية والثقافية والاجتماعية، وأن المستفيدين من هذه المشاريع يبلغ عددهم نحو (32,760) فردا، بالإضافة إلى (5655) أسرة».

وأضاف:« إن هذه المشاريع تشتمل على إفطار الصائم وتوزيع التمور وكسوة عيد الفطر والمؤنة الغذائية، إلى جانب شريحة من ذوي الاحتياجات الخاصة بالإفطارات، وكذا توزيع المعونات النقدية وكسوة عيد الأضحى ولحوم الأضاحي».. مؤكدا أنه يتوقع أن تبلغ قيمة هذه المشاريع حوالي (20) مليون ريال.

وذكر:« إن خطة الجمعية تضمنت توزيع الحقيبة المدرسية لحوالي (1750) طالبا وطالبة من الأسر الفقيرة، و(1400) يتيم مكفول من الجمعية».. مؤكدا أن هذه المشاريع تنفذ بدعم ومساعدة أهل الخير في الداخل والخارج.

وأشار إلى أن ما نفذته الجمعية خلال الفترة الماضية تمثل في المشاركة في العرس الجماعي الرابع الذي أقيم في محافظة إب برعاية الأخ وزير الأوقاف ومحافظ إب لنحو (800) عريس وعروس منهم (40) عريسا وعروسا من محافظة عدن، مؤكدا أنه قد تم منح (80) ألف ريال لكل عريس وعروس، وذلك إسهاما من فاعل الخير علي محمد الشامي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى