أخبار متنوعة من سوق الانتقالات الأوروبية

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
روما يرفض عرض يوفنتوس لضم أكويلاني.. رفض نادي روما الإيطالي عرضا رسميا من منافسه يوفنتوس لضم صانع الألعاب الشاب ألبرتو أكويلاني.

وأعلن نادي العاصمة الإيطالية عبر مديره الرياضي دانييل برادا أن أكويلاني لن يرحل عن روما، منهيا التكهنات التي أثيرت حول مستقبله هذا الصيف.

ويقدم اللاعب مستويات متميزة مع روما لافتا أنظار الفرق الكبرى يتقدمها أقطاب إيطاليا إنتر ميلان ويوفنتوس وميلان.

وقال برادا في تصريحات أبرزتها مجلة «كالتشيو إيطاليا» يوم الأحد الماضي أن عائلة سينسي (ملاك النادي) رفضوا التخلي عن أكويلاني.

وتابع:«يوفنتوس تقدم بعرض للاستفسار عن طلباتنا حتى نتخلى عن أكويلاني، لكننا نود الإعلان بشكل واضح أنه ليس للبيع».

رسمياً الحاج ضيوف ينتقل من بولتون إلى سندرلاند

< فريق سندرلاند يسعى الموسم المقبل إلى تقديم مستوى يجعله ينافس على مراكز الوسط في الموسم المقبل في البريمرليغ حيث دعم صفوفه بلاعبين مهمين فبعد أن ضم الفنلندي تيمو تاينيو وبعدها انتهى من صفقه الفرنسي باسكل شيمبوندا من توتنهام سبيرس هاهو فريق سندرلاند يعود لضم لاعب آخر ولكن هذه المرة المُهاجم السنغالي ولاعب نادي بولتن الحاج ضيوف حيث بلغت قيمة العقد 2،5 مليون جنيه أسترليني , مع العلم أن اللاعب تبقى من عقده سنة واحدة مع ناديه السابق بولتون و لكنه أبدى رغبته بالانتقال وعدم إكمال السنة الأخيره مع بولتون , وتحدث المدير الفني لنادي سندرلاند الإيرلندي روي كين عن الصفقه الجديده قائلا:

«السنغالي الحاج ضيوف من اللاعبين الممتازين وكم تمنيته في فريقي وأعتقد أنه سيكون مُفيدا لفريقنا بلا شك» .

فينغر يضع فيلوسو كهدف أساسي

< ذكرت التقارير الأخيرة الصادرة من البرتغال أن مدرب الآرسنال آرسين فينغر مستعد لمحاولة الحصول على نجم خط وسط سبورتنغ لشبونة و المنتخب البرتغالي ميغيل فيلوسو ، وذكرت صحيفة «A Bola» البرتغالية أن آرسين فينغر يتحرك لضم ميغل فيلوسو بعد أن خسر لاعبي خط وسطه البيلاروسي الكساندر هليب إلى برشلونة الأسباني والبرازيلي جيلبرتو سيلفا إلى باناثونايكس اليوناني وماثيو فلاميني إلى اي سي ميلان الايطالي .. المدفعجية يتابعون فيلوسو من خلال مراقبة خاصة منذ كأس أوروبا للشباب في الصيف الماضي ، ومع ذلك آرسين فينغر يعلم أن فيلوسو يساوي أكثر من 20 مليون جنيه استرليني .

مانشستر يونايتد جاهز لبيع ساها إلى باريس سان جيرمان

< أعلن مانشستر يونايتد أنه جاهز لبيع لاعبه الفرنسي لويس ساها إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي , وأشارت صحيفة«The Mirror» الانجليزية والواسعة الانتشار إلى أن اللاعب صاحب الاصابات المتعددة الفرنسي لويس ساها سينتقل إلى وطنه الأم فرنسا حيث ستكون وجهته إلى باريس سان جيرمان .

وأشار التقرير نفسه الذي أصدرته الصحيفه ذاتها أن نادي مانشستر يونايتد رفض عدة عروض للمهاجم لويس ساها لأنها جميعها كانت تريد اللاعب بنظام الإعارة ولكن جاء نادي باريس سان جيرمان مع عرض يبلغ قيمة الشراء بالإضافة إلى مبلغ أربعة ملايين جنيه استرليني كراتب سنوي .

يذكر أن باريس سان جيرمان وقع في بداية الموسم مع الفرنسي الدولي كلود ماكيليلي قادماً من نادي تشلسي اللندني .

الإنتر يرفض عرض شراء توتنهـام للمدافع بورديسو

< أفادت التقارير الصادرة من إيطاليا بأن نادي إنتر ميلان رفض عرض نادي توتنهام الانجليزي من أجل شراء خدمات اللاعب الارجنتيني نيكولاس بورديسو , والجدير بالذكر أن العديد من الأندية الأوروبية تريد ضم المدفاع الإرجنتيني البالغ من العمر 27 عامآ و أهم هذه الأندية نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي و نادي فيورنتينا الإيطالي و الآن نادي توتنهام الإنجليزي الذي قدم مبلغا و قدره أربعة ملايين يورو و لكن إدارة نادي إنتر ميلان رفضت العرض , علمآ بأن نادي الإنتر يمتلك ثمانية مدافعين هم والتر سامويل و ماركو ماتيرازي و كريستيان تشيفو و إيفان كوردوبا و دوجلاس مايكون و ماكسويل أندرادي و نيلسون ريفاس و نيكولاس بورديسو .

أوين يحذر نيوكاسل:«تعديل العقد أو الرحيل مجانا »

< حذر النجم الانجليزي مايكل أوين ناديه نيوكاسل يونايتد من الرحيل مجانا عن الفريق في الصيف المقبل إذا لم يعدلوا عقده بالصورة التي يرغبها.

وذكرت صحيفة «ذي جارديان» البريطانية عبر موقعها يوم الأحد الماضي أن أوين أعرب عن رغبته في الاستمرار مع نيوكاسل خاصة مع وجود المدير الفني كيفن كيجن في الفريق منذ توليه المهمة في يناير الماضي.

لكن الصحيفة أوضحت أن المفاوضات بين أوين وناديه لم تصل إلى نقطة اتفاق، إذ يرغب مهاجم انجلترا في زيادة راتبه الأسبوعي البالغ 104 ألف استرليني فيما يرى نيوكاسل أن الرقم مناسب.

وينتهي عقد المهاجم البالغ من العمر 28 عاما في الصيف المقبل ومن حقه بدء التفاوض مع أي ناد في يناير ومغادرة ناديه في نهاية الموسم في صفقة انتقال حر.

وترى إدارة نيوكاسل أن صفقة ضم أوين من ريال مدريد والتي كلفتهم 16 مليون جنيه استرليني لم تؤت ثمارها إذ شارك أوين في 47 مباراة فقط خلال السنوات الثلاث الماضية بسبب إصاباته المتلاحقة.

روما قريب من ضم ماتياس كارداتشيو

< إقترب نادي روما من التعاقد مع اللاعب الشاب الأورجوياني ماتياس كارداتشيو , حيث ان نادي روما يريد اللاعب الذي كان قد قدم أداء رائعاً مع فريقه الأورغوياني ناشيونال مونتيفيدو في بطولة كوبا ليبرتادوريس .. هذا وقد وصل اللاعب يوم أمس الأول للعاصمة الإيطالية روما بصحبة لاعب نادي روما السابق فونسيكا .. ومن المتوقع أن تتم هذه الصفقة التي تردد أنها ستنتهي عند نهاية الأسبوع الجاري , هذا ويبدو أن نادي روما على وشك التوقيع مع اللاعب الذي كان يسعى نادي لازيو للتعاقد معه في الأشهر الماضية .. ومن المتوقع أن تكون مدة العقد خمس سنوات , وقد أبدت العديد من الأندية إهتمامها باللاعب الشاب , حيث أن أندية فالنسيا وأودينيزي وأتلتيكو مدريد كانوا يراقبون اللاعب .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى