لابورتا:«برشلونه قد يتراجع عن قراره ببيع إيتوو»

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
قال خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني أمس الأول الاثنين إن النادي قد يتراجع عن قراره ببيع المهاجم الكاميروني صمويل إيتوو بفضل الأسلوب الإيجابي للاعب خلال التدريبات استعدادا للموسم الجديد.

وقال لابورتا في مؤتمر صحفي:«يظهر إيتوو التزاما كاملا وهذا جزء من شخصيته وهو شيء نريد جميعا رؤيته.. تعامل بأسلوب إيجابي جدا خلال فترة الإعداد .. في وقت ما فكرنا أن أفضل شيء هو تغيير الأوضاع بغرض تجديد الفريق خاصة فيما يتعلق بأهم اللاعبين لكني أؤمن أنه لا شيء في هذا العالم غير قابل للتغيير.

لا أعتقد أن موضوع إيتوو غير قابل للتغيير أو نهائي ونحن بحاجة لمراجعة الأمر بعناية..سيكون لتعافيه الذهني والبدني أثره على القرار النهائي للنادي»..وقال بيب جوارديولا مدرب برشلونه الجديد بعد إقالة فرانك ريكارد بعد نهاية الموسم الماضي إنه لا يضع إيتوو والبرازيلي رونالدينيو في حساباته».

وكان رونالدينيو قد انتقل إلى ميلان بينما تعاقد برشلونة مع مارتن كاسيريس وجيرار بيكي ودانييل الفيز لتعزيز الدفاع والكسندر جليب وسيدو كيتا لتقوية خط الوسط..وأشاد لابورتا بعمل جوارديولا مع التشكيلة الجديدة التي عادت من جولة تدريبية ناجحة في اسكتلندا، وقال:«ما فعله جوارديولا هو فرض بعض النظام وهذا شيء مهم.. لقد كسب احترام اللاعبين بقراراته».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى