الشوافي والكباب يفتتحان مركز الريان التخصصي بتكلفة 70 مليون ريال

> تعز «الأيام» خاص:

> دشن الأخ محمد منصور الشوافي وكيل أول محافظة تعز ومعه د.عبدالناصر الكباب مدير مكتب الصحة في المحافظة صباح أمس المرحلة الثانية من إجراء العمليات الجراحية في المخيم الطبي الجراحي المجاني الذي تنظمه وزارة الصحة والسكان في مستشفى الراهدة، حيث كان في استقبالهم مدير مكتب الصحة في المديرية ومدير المستشفى ورئيس المخيم والأطباء والعاملون في المستشفى.

بعد ذلك طاف الجميع بأجنحة المخيم بما في ذلك غرفة العمليات، وشاهدوا الأطباء وهم يجرون العمليات الجراحية للمرضى على أسرة الترقيد.

كما استمعوا إلى شرح مفصل من قبل رئيس المخيم، يوضح إجمالي العمليات الجراحية في المخيم، وهي على النحو المبين (جراحة الأنف والأذن والحنجرة) 35 عملية، وجراحة العيون 242، وجراحة التجميل 20 عملية.

وفي السياق ذاته أكد لـ «الأيام» د.توفيق قائد الخطيب رئيس مخيم الراهدة الطبي الجراحي أن «إجمالي الحالات المسجلة التي ستخضع لإجراء عمليات جراحية خلال الثلاثة الأيام القادمة 602 حالة».

وأشار في الوقت ذاته إلى أن «الذين يقومون بإجراء تلك العمليات هم من ذوي الخبرة والكفاءة».

من جانب آخر افتتح الوكيل الشوافي بمرافقة د.عبدالناصر الكباب مركز (الريان الطبي التخصصي) في منطقة دمنة خدير محافظة تعز بتكلفة استثمارية بلغت 70 مليون ريال، وطاف الجميع بأروقة المركز الذي يحتوي على عدد من الأسرة والأجهزة الطبية، كما اطلعوا على صيدلية المركز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى