محافظ عدن يلتقي بوفد استثماري أمريكي نفطي ويتلمس هموم دارسعد

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
التقى الأخ د.عدنان الجفري محافظ عدن صباح أمس أثناء زيارته إلى شركة مصافي عدن بوفد أمريكي استثماري، وأثناء اللقاء رحب الأخ المحافظ بالوفد الاستثماري الأمريكي في عدن.

وقال الأخ المحافظ: «نرحب بالاستثمارات الأمريكية في عدن، وعدن عاصمة اقتصادية واستثمارية لليمن، ونحن نتطلع كثيرا لهذه الاستثمارات التي تأتي إلينا، ونحاول أن نوجد لها بيئة مناسبة».

وأوضح الأخ المحافظ للوفد الاستثماري أن «عدن مدينة هادئة وآمنة، ومواطنوها على درجة عالية من الثقافة، ولدى محافظة عدن إشكالية كبيرة في الكهرباء، ونحاول أن نوجد بعض البنى التحتية في المدينة، ولكن بوجه عام بإمكان عدن أن تستقبل الكثير من الاستثمارات لما من شأنه رفع المستوى الاقتصادي عند الناس في هذه المدينة».

وأكد الأخ المحافظ للوفد الاستثماري الأمريكي استعداده لتسهيل أي استثمارات أكانت في إطار المصفاة أم في إطار محافظة عدن.

من جانبه أعرب الوفد الاستثماري الأمريكي عن شكره الجزيل لمقابلة الأخ المحافظ أثناء زيارته للمصفاة، رغم أن لقاءهم بالمحافظ كان من ضمن برنامج زيارتهم، مؤكدين استعدادهم لإقامة أعمال استثمارية ممتازة، وجلب استثمارات من الداخل والخارج.

وعبر الوفد الاستثماري الأمريكي عن شعوره بالتوصل إلى اتفاقيات مع المصفاة لبدء العمل، وأنه لن يتم ذلك إلا بمساعدة محافظة عدن والمصفاة.

كما قام الأخ د.عدنان الجفري محافظ عدن أمس بزيارة إلى ديوان مدير عام مديرية دارسعد، بمرافقة الأخ النائب عبدالخالق البركاني.

وكان في استقبالهم د.فضل الربيعي مدير عام مديرية دارسعد رئيس المجلس المحلي، وكذا أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي، في اليوم المخصص لمقابلة مواطني المديرية وتلمس همومهم ومشاكلهم. وقد قابل الأخ المحافظ جموع المواطنين في قاعة الاجتماعات، ووجه المختصين لحل المشاكل التي يعاني منها مواطنو المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى