محلي أبين يعقد دورة اعتيادية لتقييم مستوى أدائه

> زنجبار «الأيام» شكري حسين:

>
عقد المجلس المحلي لمحافظة أبين خلال اليومين الماضيين دورته الاعتيادية الأولى برئاسة الأخ أحمد الميسري محافظ المحافظة وحضور نائبه ناصر عبدالله عثمان لمناقشة عدد من التقارير والموضوعات المتعلقة بعمل المجلس ومستوى تنفيذ المشاريع في المحافظة.

وتم مناقشة التقرير المقدم من الهيئة الإدارية للمجلس المحلي عن نشاطها ما بين الدورتين، والتقرير المقدم من محافظ المحافظة عن نشاط السلطة المحلية، وكذا تقرير مستوى تحصيل الموارد المالية للنصف الأول من عام 2008، إلى جانب تقرير نشاط اللجان التخصصية في المجلس المحلي للمحافظة خلال الفترة الماضية، ومشروع الحساب الختامي.

وأكد الأخ المحافظ في حديثه أمام أعضاء المجلس على أهمية تفعيل دور المجلس ولجانه التخصصية، وعمل الهيئات الإدارية في المديريات بما ينعكس على تحسين الخدمات التنموية في المحافظة.. مبديا شكره وتقديره العميقين لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح على توجيهاته الاستثنائية باعتماد مبلغ 10 مليارات ريال لتنفيذ المشاريع ذات الأولوية في المحافظة بهدف الدفع بعجلة التنمية فيها إلى الأمام.

ونوقشت أيضا القضية الأمنية في المحافظة باستفاضة من قبل الأعضاء، وتوصل المجلس إلى ضرورة عقد دورة استثنائية خاصة لمناقشة المسألة الأمنية بعد غد (السبت)، وتم التشديد على ضرورة حضور أعضاء اللجنة الأمنية ورئيس نيابة الاستئناف في المحافظة، كما تم التطرق أيضا إلى أوضاع مكتب التربية والتعليم الذي يعاني نقصا في المعلمين في بعض المدارس، واستحقاقاتهم المالية، بمن فيهم المعلمون الجدد، وأسباب تأخر رواتبهم.

إلى جانب مناقشة مدير عام صندوق الرعاية في المحافظة الكثير من الأمور المتعلقة بعمل إدارته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى