فوز الصقر على الرشيد في دوري الفئات العمرية في تعز

> تعز «الأيام الرياضي» فارس نعمان:

> في إطار مباريات الجولة الثانية لدوري الفئات العمرية (الشباب) لأندية تعز نجح فريق شباب الصقر في تحقيق فوز مهم على فريق شباب الرشيد 1/0، في اللقاء الذي أقيم بينهما صباح أمس على ملعب الشهداء في تعز.

المباراة جاءت حماسية ومثيرة، وظهر واضحا تصميم لاعبي الفريقين على تحقيق الفوز من خلال الأداء القوي والحماس الشديد, حيث نجح لاعب الصقر معاذ المزجاجي في خطف هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 22 من أحداث الشوط الأول بمجهود فردي, بعد ذلك الهدف نشط هجوم شباب الرشيد سعيا لتحقيق التعادل وشن أكثر من هجمة لم يكتب لها النجاح في ظل تألق دفاعات الصقر ومن خلفهم الحارس الفذ إيهاب الصيني الذي تصدى بنجاح لضربة جزاء في الدقيقة 35 من الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الصقر بهدف نظيف.

في أحداث الشوط الثاني سيطرت الخشونة على أداء اللاعبين بسبب الحماس الزائد الذي دفع ثمنه مدافع الصقر محمد العاقل بحصوله على الكارت الأحمر لعرقلته مهاجم الرشيد إبراهيم علي, و استطاع لاعبو شباب الصقر الصمود أمام هجمات شباب الرشيد وخرجوا بالنقاط الثلاث ليرتفع رصيد الصقر إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب. أدار المباراة الحكم طلال ناجي و ساعده في الخطوط رياض أسعد و نضال القدسي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى