أخبار متنوعة من سوق الانتقالات الأوروبية

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
فان در فارت إلى ريال مدريد مقابل 9 ملايين يورو..ذكرت إذاعة (كادينا سير) الإسبانية أن ريال مدريد تعاقد مع المهاجم الهولندي الدولي رافايل فان در فارت من نادي هامبورغ الألماني مقابل 9 ملايين يورو.

وأوضحت الإذاعة التي دائما ما تكون السباقة في إعلان الصفقات الكبرى التي يجريها النادي الإسباني العريق: «سيحصل النادي الألماني على 9 ملايين يورو، بالإضافة إلى مليونين إضافيين بحسب النتائج».

وأشارت الإذاعة إلى أن ريال مدريد سيقدم لاعبه الجديد إلى الصحافة بعد غد الإثنين بعد المشاركة في كأس الإمارات المقرر اليوم وغدا في لندن، علما بأن ريال مدريد وهامبورغ يشاركان فيها إلى جانب أرسنال الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي.

وكان فان در فارت قد أكد بأنه سيبقى موسما إضافيا في صفوف هامبورغ قبل أيام «قبل الانتقال إلى ناد كبير في نهاية الموسم المقبل» بحسب قوله.

بينتلي ينتقل رسميا لتوتنهام هوتسبر

أعلن نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي انضمام لاعب الوسط الدولي ديفيد بينتلي من بلاكبرن روفرز في ثالث صفقات السبيرز لدعم الفريق قبل انطلاقة الموسم.

وذكر النادي اللندني عبر موقعه الرسمي نبأ التوصل لاتفاق مع بلاكبرن بشأن اللاعب الذي ينتظر تقديمه لوسائل الإعلام يوم الخميس بعد الخضوع لإجراءات الكشف الطبي.

وينضم بينتلي إلى كتيبة المدرب الإسباني خواندي راموس الذي يسعى لوضع فريقه ضمن لائحة المرشحين لانتزاع لقب الدوري الإنجليزي من يدي مانشستر يونايتد.

ويعد بينتلي أحد نجوم الدوري الإنجليزي، ومثل بلاده في سبع مناسبات دولية.

ودعم السبيرز صفوفه بالجناح المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس من برشلونة الإسباني والكراوتي لوكا مودريتش من دينامو زغرب إضافة إلى بينتلي.

ويسعى توتنهام لضم متعدد الهبات الروسي أندريه أرشافين من نادي زينت سانت بطرسبرج، لتعويض رحيل الهداف الأيرلندي روبي كين.

أنباء عن إمكانية تعاقد نيوكاسل مع اللاعب الشاب لينون

يستعد نادي نيوكاسل يونايتيد الإنجليزي لـتقديم عرض بـ 6 مليون جنيه إسترليني من أجل الجناح الشاب الإنجليزي أرون لينون من لضمه للفريق, و قد لاتكون مسألة انتقاله من ناديه توتنهام صعبة، خصوصا أن لينون قد لايجد مكانا له كـأساسي الموسم المقبل بوجود المدرب الحالي لتوتنهام خواندي راموس.

ويرى كيغان مدرب نيوكاسل أنها الفرصة من أجل الانقضاض على اللاعب الشاب الذي يبلغ من العمر 21 عاما.

و صرح كيغان بشأن اللاعب قائلا: «أنا مقتنع جدا بأداء هذا اللاعب، وأنا أريده في الفريق، وسيكون له مستقبل كبير معي.. فهو يتمتع بسرعة هائلة وله قدرات كبيرة خاصة على الأجنحة».

روما يقترب من التعاقد مع الفرنسي سيسيه

اقترب نادي روما الإيطالي من ضم نجم نادي مارسيليا الفرنسي بمبلغ يقدر بـ7 ملايين حسب موقع توتو ميركاتو.

نادي روما ومنذ مدة طويلة يحاول شراء مهاجم ذي إمكانيات عالية، وبعد أن بقي شهر واحد للانتقالات يبدو أن النادي اقترب من ضم مهاجم.

قبل بضعة أيام أكدت الصحافة أن روما مهتم باللاعب جبريل سيسه لضمه إلى صفوف الفريق، خاصة بعد المشاكل التي حدثت بين سيسيه ورئيس النادي.

حيث وبحسب ما ظهر في التوتو ميركاتو أن روما اقترب من خطف اللاعب الفرنسي بمبلغ 7 ملايين، والصفقة قد تحدث بشكل رسمي في غضون الأيام القليلة القادمة.

موناكو مازال يرغب بضم باروش من ليون

من المتوقع أن يرحل المهاجم الدولي التشيكي ميلان باروش البالغ من العمر 26 سنة عن نادي ليون الفرنسي قريبا.

وكان باروش قد انتقل إلى نادي ليون قادما من نادي أستون فيلا الإنجليزي في صيف 2006، ولكنه لم يعد مرغوبا به من قبل رئيس النادي جان ميشيل أولاس والمدرب الجديد كلود بويل.

وذكرت صحيفة دوفين ليبر أن نادي موناكو يرغب في التعاقد مع هداف بطولة كأس الأمم الأوروبية 2004.

بعدما انتقل المهاجم الفرنسي فريدريك بيكيون من نادي موناكو إلى نادي ليون فإن مدرب فريق موناكو ريكاردو جوميز يرغب بالاتصال بأولاس من أجل التعاقد معه.

ويدرس ريكاردو ملفات البرازيلي إيلان مهاجم سانت إيتيان والإكوادوري كارلوس تينوريو مهاجم السد القطري.

إيه سي ميلان يتعاقد رسميا مع مهاجم أورجواي ماتياس كارداتشيو

أعلن نادي أيه سي ميلان أمس الأول تعاقده رسميا لمدة ثلاثة مواسم مع المهاجم الأورجواياني ماتياس كارداتشيو قادما من فريق ناسيونال بطل الأورجواي.

وذكر النادي الإيطالي عبر موقعه الإلكتروني أمس الأول أنه تم توقيع اتفاق ثنائي بين مسئولي الميلان وناسيونال يقضي بحصول الفريق الأورجواياني على مبلغ 5.2 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدمات كارداتشيو بدءا من الموسم المقبل.

رسميا.. الأرسنال يتعاقد مع البرتغالي أماوري

تمكن نادي الأرسنال الإنجليزي من ضم البرتغالي أماوري بيشوف قادما من فريق فيردير بريمن الألماني بعد انتهاء عقده مع فريقه.

جاء ذلك بعد اعلان الموقع الرسمي للنادي عن التعاقد معه.

أماوري يجيد اللعب في وسط الملعب وعلى الأجنحة، وسيرتدي القميص رقم 28 مع الأرسنال، وسيلتحق أماوري بزملائه في معسكر النمسا.

أودينيزي يقترب من التعاقد مع النيجيري الشاب أوغالو

ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أن نادي أودينيزي على وشك التعاقد قريبا مع المهاجم النيجيري الشاب أوغالو (19 عاما)، حيث يلعب حاليا لنادي لين أوسلو النرويجي، ومن المتوقع أن تتم الصفقة قريبا وأن تكون لمدة أربع سنوات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى