فوزان مبكران لبلادنا في بطولة الطائرة الشاطئية العربية في ليبيا

> طرابلس «الأيام الرياضي» خاص:

> حقق منتخبنا الوطني للطائرة الشاطئية المشارك في بطولة الطائرة الشاطئية العربية التي تستضيفها طرابلس بالجماهيرية العربية الليبية في الفترة 4-1 أغسطس الحالي فوزين مبكرين حيث منتخبن اليمن (أ) على المغرب (أ) بشوطين نظيفين ومنتخب اليمن (ب) على قطر (ب) بشوطين لشوط.

ويمثلنا في هذه البطولة فريقان (أ) و(ب)، ويضم الفريق (أ) اللاعبين أديب مجعلي محفوظ وأسار شفيق جلال، فيما يضم الفريق (ب) اللاعبين سمير برك الزاوية ونزار يحيى الجلال.. وتشارك في البطولة 9 دول هي (ليبيا، تونس، المغرب، الجزائر، البحرين، عمان، قطر، اليمن، الإمارات).

وقد قسمت إلى أربع مجموعات على النحو التالي: المجموعة الأولى تضم عمان (أ) وقطر (أ) والمغرب (أ) واليمن (أ). المجموعة الثانية تضم البحرين (أ) واليمن (ب) وقطر (ب) وعمان (ب). المجموعة الثالثة تضم تونس والإمارات (أ) وليببا (أ). المجموعة الرابعة تضم ليبيا (ب) والإمارات (ب) والبحرين (ب).

ويرأس بعثة المنتخب اليمني الأخ خالد البنا الأمين العام للاتحاد اليمني للكرة الطائرة، كما يشارك لأول مرة في هذه البطولة حكم يمني هو الحكم الدولي أحمد عبده المروني.

ويتوقع مدرب المنتخب الوطني أكوب برو برو أجرومو جومس أن يحقق المنتخب نتائج إيجابية في البطولة بعد مشاركته الناجحة في بطولة الرئيس الصالح العربية الشاطئية التي أقيمت في عدن في الفترة من 10 - 15 يوليو الماضي، حيث أحرز المركزين الثاني والثالث، وكذا الدخول في معسكر داخلي لمدة 15 يوما بعد البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى