منتخب وادي حضرموت يتجاوز منتخب عمران بثلاثية

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> احتضن ملعب الشهيد جواس بسيئون عصر أمس لقاء منتخب وادي حضرموت ومنتخب محافظة عمران في المرحلة الأولى لبطولة منتخبات المحافظات تحت سن 23 سنة الذي يقيمه اتحاد الكرة العام.
اللقاء لم يكن بالمستوى في شوطه الأول وبالذات من قبل أصحاب الأرض الذين كانوا الأفضل إلا أنهم لم يستطيعوا الوصول السليم لمرمى عمران لعدم الانسجام والتجانس بين اللاعبين لإقامة هذه البطولة بشكل مفاجئ للجميع، حيث تم استلام خبر المباراة عبر الصحف ولم يتم إشعار لا فروع الاتحادات ولا المنتخبات المشاركة، كما أن حرارة الشمس المحرقة هذه الأيام أثرت على مستوى الأداء لينتهي الشوط الأول سلبا في كل شيء.

الشوط الثاني كشر منتخب الوادي عن أنيابه وظهر بمستوى جيد، وكانت التبديلات التي أجراها المدرب مرتضى العيدروس ومساعده شهيم خير الله لها بالغ الأثر، وأسفر عن تسجيل ثلاثة أهداف متتالية للاعبين فائز باثلاث هدفين والمدافع عبدالله عليوان هدف، واكتفى منتخب عمران بتسجيل هدف شرفي للاعبه أحمد الطميس إثر خطأ مشترك بين المدافع والحارس لينتهي اللقاء بفوز منتخب الوادي على عمران 1/3 وسيلاقي منتخب أمانة العاصمة في المرحلة الثانية.

المباراة شهدت حالة طرد للاعب عمران عصام أحمد وإشهار سبعة كروت صفراء خمسة عمران واثنين لمنتخب وادي حضرموت.

أدار المباراة في الساحة عوض باقمري بمساعدة علي شملول وعلي باقية ومراد محمد حكم احتياط وارقبها إداريا سالم سعد وفنيا محفوظ برك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى