تواصل منافسات دوري البراعم والناشئين والشباب في الأمانة

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> تتواصل على ملعب نادي الوحدة منافسات دوري البراعم والناشئين والشباب لأندية العاصمة بمشاركة فرق (الأهلي، الوحدة، اليرموك، الشعب، 22 مايو، السبعين، الأمن المركزي، الشرطة) الذي ينظمه فرع اتحاد الكرة في الأمانة خلال الفترة من 27 يوليو إلى 7 أغسطس الجاري، وسيتم من خلاله تحديد أبطال الأمانة في الفئات الثلاث الذين سيمثلونها في بطولة الجمهورية التي ستقام في وقت لاحق.

ففي فئة البراعم يتصدر الأمن المركزي برصيد 4 نقاط بعد فوزه على الشرطة 1/4 وتعادل مع الوحدة 1/1، فيما كانت النتائج المتبقية على النحو التالي: تعادل الشرطة والشعب 2/2 وبالنتيجة نفسها تعادل الأهلي و22 مايو، فيما حقق اليرموك فوزه الأول على السبعين 1/2.

ويتصدر ناشئو الوحدة فرق الأمانة بعد تحقيقهم فوزين على اليرموك 1/2 وعلى الشرطة 3/صفر، وحقق السبعين فوزا كبيرا على الأهلي 1/4، فيما كسب مايو أول ثلاث نقاط بفوزه على الشرطة 1/صفر في حين تعادل الشعب والأمن المركزي 1/1.

وفي دوري الشباب رفع الشرطة رصيده إلى 4 نقاط بعد تعادله مع الأمن وفوزه على الشعب متصدرا بذلك القائمة، فيما كانت نتائج بقية الفرق على النحو التالي: فوز الأهلي على مايو 3/صفر والأمن على الوحدة 1/صفر وفيما أثخن اليرموك شباب السبعين 1/5.

هذا وتسير المنافسات بصورة رائعة تحت إشراف وحضور مستمر لأعضاء فرع الأمانة ورئيسه راجح القدمي الذي يبذل جهودا كبيرة للوصول إلى النجاح المنشود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى