قصة حياة المصارع كفن ناش

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
مسيرة كفن ناش كمصارع كانت بدايتها عام 1990، ولعب لمدة 3 أعوام في اتحادات مختلفة منها (wcw) وبشخصيات مختلفة أيضا، ولم يستطع تحقيق أي شيء في هذه الاتحادات، وكان من ضمن أصدقاء كفن ناش شون مايكل، ونصحة شون أن ينضم إلى اتحاد (wwf) وتوسط شون له.

بداية كفن ناش في اتحاد (wwf) ظهر بشخصية ديزل في عام 1993، واستغرب الجمهور من مصارع بمثل هذا الطول أتي به شون مايكل، وكانوا يتنبؤون له بمستقبل باهر في عالم المصارعة، وكان يلعب مع مصارعين غير محترفين، وبالتالي كان يهزمهم حتي حصل مع شون مايكل على حزام تاج تيم، وكانت هذه أول بطولة حصل عليها كفن ناش على الرغم أن شون مايكل كان يضرب كفن ناش بالخطأ في مباريات الزوجي.

وفاز أيضا بمباراة رويال رمبل عام 1994، واستطاع في هذا الماتش إخراج 13 مصارعا، وكان هذا إنجازا، وفي بطولة سرفايفر سريس عام 1994، وكانت المبارة بين (شون + ديزل + أون هارت + أنفل هارت + جيف جاريت) ضد (ريزررامون + 123 كيد + بريتش بولدوج واثنين آخرين) بدأ شون مايكل بضرب كفن ناش دون أن يقصد مما أثار غضب كفن ناش، وقرر أن يلحق بشون مايكل حتى يضربه، ولكن لم يستطع اللحاق به.

وكانت تلك أول عداوة لكفن ناش مع شون مايكل، حيث كان شون مايكل في كل مباراة لكفن ناش يصعد إلى الحلبة ويضربه، مما أدى إلى اشتداد العداوة بينهما، وحصل كفن ناش على بطولة (wwf champion) من بوب بالكلند، والذي أدهش الجماهير فوز كفن ناش على بوب في أقل من دقيقتين. ولعب أيضا مع بريت هارت في عام 1995 على اللقب، ولكن تدخل شون كالعادة لضرب كفن ناش، مما أدى إلى إفساد المباراة، وقام بعدها بريت هارت بمصافحة كفن ناش.

وفي نفس العام فاز شون مايكل بالرويل رمبل، وكان المصنف الأول للعب على اللقب مع كفن ناش في رسلمينيا 1995، وأقيمت المباراة، وكانت من أمتع مبارايات كفن ناش، وفاز بها كفن ناش على شون مايكل، رغم فرصة شون الكبيرة علي الفوز، ورغم العداوة التي كانت بينهما قام كفن ناش بإنقاذ شون مايكل عندما كان يضرب من مدير أعماله سايكوسيد، وأصبح كفن وشون أصدقاء، وفي بداية عام 1996 في بطولة رويل رمبل كان كفن ناش وشون مايكل آخر من في الحلبة، واستطاع شون الفوز بها للمرة الثانية على التوالي، وبعدها صعد كفن ناش وقام بمصافحة شون مايكل.

مباراة كفن ناش مع أندرتيكر في رسلمينينا عام 1996 فاز فيها أندرتيكر، وكانت خسارة فاضحة لكفن ناش، وفي نفس الوقت فاز شون مايكل على بريت هارت مما أشعر كفن بالغيرة من شون، فتجددت العداوة بينهما مرة أخرى، ونافسه على اللقب في in your house وفاز عليه شون مايكل، وحقق رقما قياسيا، وكانت هذه المباراة النهائية لكفن ناش قبل طرده من الاتحاد، مما أدى إلى العداوة الحقيقية بين شون وكفن ناش.

أهم بطولات كفن ناش

WCW Champion

WWE Tag Team Champion

WWE Champion

Intercontinental Champion

البطاقة الشخصية

< اللقب kevin nash

< الاسم Kevin Scott NasH

< الوزن 325 رطل

< الطول 6.1

< مكان الولادة جولاي

< الضربة القاضية للمصارع Jack Knife Powerbomb

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى