الجزائري عيسى يرفض إجباره على أكل الخنزير والإفطار في رمضان

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> قرر صانع ألعاب وفاق سطيف الجزائري حاج عيسى العودة من أوكرانيا إلى الجزائر، لتجديد عقده مع الفريق حتى فترة الانتقالات الشتوية على الأقل، بعد اعتراضه على بعض بنود عقده مع (إف سي كاراكوف) الأوكراني الذي لم يستمر أكثر من 24 ساعة.

وجاء قرار عيسى الشهير بلقب (باجيو العرب) اعتراضا على شروط النادي الأوكراني، خاصة تناول كل الوجبات المقدمة لعناصر الفريق ولو تضمنت لحم الخنزير، وهي سابقة خطيرة في التعامل مع اللاعبين، فضلا عن الإفطار في شهر رمضان المعظم، على غرار باقي لاعبي الفريق، حسب ما ذكرت جريدة «الشروق» الجزائرية.

وغادر باجيو العرب العاصمة الأوكرانية كييف واتجه إلى إيطاليا مساء الثلاثاء، على أن يغادر صباح اليوم التالي العاصمة روما متجها إلى العاصمة الجزائر التي سيغادرها سريعا إلى مدينة سطيف.

ومن المقرر أن يلتقي عيسى مع رئيس الوفاق عبد الحكيم سرار للاتفاق على كيفية انضمامه مجددا للوفاق، وهل سيوقع عقدا جديدا حتى الانتقالات الشتوية أم أنه سيكمل الموسم مع ناديه الجزائري.

وينتظر أن يباشر باجيو العرب تدريباته مع الوفاق بداية من اليوم بعد عودة الفريق أمس الأول من فرنسا، واستفادة اللاعبين من يومي راحة، وبالتالي سيصبح تعداد الفريق في حال عودة عيسى 26 لاعبا باحتساب اللاعب جابو الذي أجرى مؤخرا تجارب بنادي سيون السويسري.

وسيعقد هذا الأمر من مهمة المدرب الفرنسي سيموندي الذي سيقع في حرج شديد في إعداد قائمة الأساسيين في كل مباراة، على اعتبار أن كل الخطوط أصبحت نارية، وتتضمن لاعبين من الوزن الثقيل، مكانهم ليس مقعد البدلاء بطبيعة الحال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى