الوكيل ربيع يشارك «الأمناء» توزيع مساعدات مالية وعينية للعجزة والمسنين

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
زار صباح أمس الأخ أحمد سالم ربيع علي، وكيل محافظة عدن، دار العجزة والمسنين بمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن، ومعه الإخوة أيوب أبوبكر محمد مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل وأحمد حسن ناصر الشيري مدير عام مديرية الشيخ عثمان ود.فضل عبدالله الربيعي مدير عام مديرية دارسعد وأمين عبدالله الناصري رئيس جمعية الأمناء الخيرية الاجتماعية في عدن وعدنان الأعجم الأمين العام للجمعية وعدد من أعضاء المجلس المحلي.

وأثناء الزيارة قام الأخ الوكيل ومرافقوه بتفقد أقسام الدار، وتفقد أوضاع النزلاء من العجزة والمسنين، واستمع إلى شرح مفصل من قبل القائمين على إدارة دار العجزة عن الخدمات الإنسانية التي يقومون بها في خدمة النزلاء. وبعد ذلك قام الأخ الوكيل ومرافقوه وأمين عبدالله الناصري رئيس الجمعية بتوزيع الهدايا العينية، وهي عبارة عن ملابس ومبالغ مالية لـ38 نزيلا، و17 نزيلة في دار العجزة، وكذلك تم تقديم مساعدات مالية للعمال وموظفي الدار.

وتأتي هذه الأعمال الخيرية التي تقوم بها جمعية الأمناء الخيرية بمحافظة عدن ضمن أعمالها الخيرية التي تقوم بها، ويعتبر العمل الذي تقوم به الجمعية لدار العجزة والمسنين للعام الثاني على التالي.

وقد أبدى رئيس الجمعية استعداده الكامل لأن يكون هذا العمل تقليدا سنويا تجاه دار العجزة والمسنين. وفي لقاء برئيس الجمعية مع إدارة دار العجزة لبحث متطلبات واحتياجات الدار، وعد بتقديم مساعدات عاجلة خلال الأيام القادمة.

وفي ختام الزيارة لدار العجزة والمسنين أبدى الأخ الوكيل إعجابه بما شاهده من جهود طيبة من قبل طاقم الدار، المتمثل بجمعية الإحسان، والعنانة الكبيرة بالنزلاء ونظافة الدار.

كما أشاد بجهود جمعية الأمناء الخيرية بعدن لما تقوم من أعمال خيرية وإنسانية تجاه شرائح من المجتمع، الذين هن بحاجة إلى مثل هذه المساعدات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى