تواصل بطولة الفئات العمرية في تعز والقائمون عليها يؤكدون نجاحها

> تعز «الأيام الرياضي» خاص :

> تتواصل على ملعب الشهداء في تعز صباح ومساء اليوم على الأضواء الكاشفة فعاليات البطولة الأولى لفئات البراعم والناشئين والشباب، التي ينظمها إدارة الشباب والناشئين بالاتحاد العام لكرة القدم، ويشرف عليها فروع الاتحاد بالمحافظات.

وحول مباريات محافظة تعز أكد الأخ محمد علي القدسي رئيس فرع الاتحاد أن «البطولة تقام الإثنين والجمعة صباحا و عصرا ومساء على الأضواء الكاشفة التي ينفرد بوجودها ملعب الشهداء في تعز» .

و قال القدسي في ختام تصريحه: «إن البطولة حتى الآن أفرزت وجوها جديدة تنبئ عن مستقبل مبشر بالخير إذا ما وجدت الاهتمام». وطالب من الأندية أن تبذل الكثير من الجهد والرعاية للفئات العمرية، وأن تجعل ذلك من ضمن أجندتها للمستقبل.

وأكد محمد مجاهد رئيس لجنة الحكام والمراقب الفني للبطولة أن «البطولة ستعمل على اكتشاف المواهب من خلال الاحتكاك، وهذا هو الأساس لرقي الأندية، ومن خلال هذه البطولة التي تعد الأولى ستتمكن الأندية مستقبلا من الاعتماد على نفسها والاكتفاء بابن النادي».

وأضاف أن «البطولة من خلال ماتم فيها من مباريات قد لاحظنا وجود مواهب كثيرة تنقصهم البنى الجسمية، و أتمنى من القائمين على البطولة على مستوى الاتحاد العام أن يكثفوا من اهتمامهم بهذه الفئات ليتمكن اللاعب من الاستمرارية والارتقاء بمستواه وصولا إلى الدرجات العليا في الأندية». واختتم تصريحه بالتأكيد على أن حكام تعز المشاركين في البطولة هم الأقل أجرا مقارنة مع زملائهم في المحافظات الأخرى، ولكن حكامنا يرفعون شعار التحكيم أولا، ولكننا نتمنى من فرع الاتحاد أن ينظر لهذا الأمر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى