محافظ الضالع: علينا ألا نتحرك عبر الريموت كما يحدث مع البعض ولا نعمل لمصلحة حزب معين

> الضالع «الأيام» رائد علي شائف:

> قام الأخ علي قاسم طالب، محافظ الضالع، أمس الاحد بزيارة تفقدية إلى مديرية الأزارق افتتح خلالها ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية والإنمائية في التربية والتعليم والصحة العامة والمياه.

وقد قام الأخ المحافظ بوضع حجر الأساس لعدد من المدارس في مناطق قرض ومشروع مدرسة الصديق ومدرسة التوحيد في طبقين بلاد الأحمدي، كما وضع حجر الأساس لمشروع مياه فراثة ومياه الشرب والصرف الصحي في عسف الهجرة، ومشروع مياه الشرب في متعد المعزبة ومشروع حاجز اللجع في المدينة العليا.

وفي مجال الصحة تم وضع حجر الأساس لبناء مركز صحي في تورصة إلى جانب افتتاح الوحدة الصحية في حورة المعفاري.

وكان المحافظ قد تفقد العمل في المجمع الحكومي للمديرية وقص شريط الافتتاح للمبنى الجديد لإدارة الأمن وقام بزيارة المخيم الصيفي المقام في ثانوية الصديق.

وفي كلمة له أمام عدد من أبناء المديرية قال الأخ المحافظ:«إنني سعيد جدا بهذه الزيارة إلى مديرية الأزارق حيث تمكنت فيها من الالتقاء بزملاء لي منذ ما يقارب الثلاثين عاما».

وأضاف قائلا: «هناك اهتمام خاص بالمديرية من قبل القيادة السياسية ونحن سوف نعمل بقدر الاستطاعة من أجل تحسين الوضع المعيشي لأبناء المديرية»، مشيرا في سياق حديثه إلى أن البطالة موجودة في كل دولة حتى في الدول المتقدمة.

وقال محافظ الضالع:«إننا لانتحرك عبر الريموت كما يحدث مع البعض، فأنا أتحرك وفق قناعاتي لأن قراري في رأسي وليس في يد شخص آخر، وإذا رأيتمونا نعمل لمصلحة حزب معين فلا تحترمونا لأن عملنا كله من أجل الضالع كل الضالع ولهذا ندعوكم إلى التكاتف والتعاضد من أجل مصلحة وخدمة هذه المحافظة».

عقب ذلك نزل الأخ المحافظ ومرافقيه وعدد من أبناء المديرية ضيوفا لتناول وجبة الغداء في منزل الأخ مدير عام المديرية.

رافق الأخ المحافظ في زيارته لمديرية الأزارق الأخ العميد الركن فضل العنشلي مدير الأمن بمحافظة الضالع ومدير عام مديرية الأزارق الشيخ محمود محمد عواس والأمين العام للمجلس المحلي للمديرية الأخ صالح قاسم علي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى