فريق سمعون بطلا لطائرة الدرجة الثالثة

> المكلا «الأيام الرياضي» فادي حقان:

> أحرز فريق سمعون الشحر بطولة كأس منافسات التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة في ساحل حضرموت للكرة الطائرة المؤهلة إلى أبطال المحافظات برسم الصعود لأندية الثانية، التي نظمها فرع اتحاد اللعبة بالتنسيق مع الاتحاد العام ومكتب الشباب والرياضة في الساحل.

وجاء إحراز سمعون الشحر الكأس إثر فوزه على فريق دوعن في المباراة النهائية التي جرت في صالة الفقيد سالم عوض باوزير في منطقة خلف في المكلا بثلاثة أشواط لشوطين.

أدار المباراة عوض بن جريوان وعلي صالح مساعد حكما ثانيا وأنور صالح جابر مسجلا وعلي مساعد لائحة وعبدالله مبارك باجامع ومبارك عمر البر على الخطوط، وأشرف على البطولة عمر باحشوان رئيس فرع اتحاد اللعبة.

نال فريق سمعون كأس بطل الساحل لأندية الدرجة الثالثة، وتأهل إلى التصفيات النهائية التي تجمع أبطال المحافظات التي ستقام في منتصف هذا الشهر الجاري.

على صعيد آخر متصل ينظم فرع اتحاد اللعبة بطولة التصفيات التمهيدية الشباب لأندية الساحل للكرة الطائرة التي تنطلق اليوم الإثنين في صالة الفقيد سالم عوض باوزير في المكلا بمشاركة خمسة أندية، وهي (سمعون الشحر، أهلي الغيل، شباب روكب، وحدة شحير، وحدة الحامي).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى