أخبار متنوعة من سوق الانتقالات الأوروبية

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
جوميز باق مع شتوتجارت.. أكد الألماني ماريو جوميز مهاجم شتوتجارت الألماني أنه باق في صفوف الفريق في الموسم القادم نافيا انتقاله إلى بايرن ميونيخ.

ونقلت مجلة كيكر عن جوميز قوله: «خلال الفترة الماضية زاد الحديث عن مستقبلي مع شتوتجارت، وأنا باق مع الفريق في الموسم الجديد», وتابع: «بعد كأس الأمم الأوروبية تحدثت مع مسؤولي الفريق، وقررت البقاء».

وحاول بايرن التعاقد مع جوميز، ولكن شتوتجارت رفض التخلي عن اللاعب الذي أحرز 19 هدفا في الموسم الماضي في 25 مباراة.

بوردو الفرنسي يتعاقد مع المدافع الأرجنتيني بلاسينتي

أعلن نادي بوردو الفرنسي عن تعاقده مع المدافع الدولي الأرجنتيني لنادي سان لورينزو الارجنتيني دييغو بلاسينتي دون ان تحدد ادارة مدة العقد وقيمة الصفقة , وكان اللاعب الارجنتيني قد وصل إلى مدينة بوردو الفرنسي مساء يوم الجمعة الماضي من أجل الخضوع للفحوصات الطبية .. يذكر بأن بلاسينتي قد بدأ مشواره الكروي في صفوف نادي ارجنتينوس جونيورز و نادي ريفير بليت الأرجنتينين قبل أن ينتقل إلى اوربا للعب في صفوف نادي بايرن ليفركوزن الالماني وقد لعب لنادي سلتافيغو الاسباني .

سيليتك ما زال فـي محـادثـات مع برشلونة لـ خطف كروساس

لا زال نادي سيلتيك في محادثات مع نادي برشلونة الإسباني من أجل ضم اللاعب الإسباني ولاعب خط وسط النادي مارك كروساس، وعلى ما يبدو بأن نادي سيلتيك يريد الحصول على خدمات صاحب الـ 20 عاما بعد موسم مميز للاعب مع صفوف نادي ليون الفرنسي، وقد أكد متحدث باسم إدارة نادي برشلونة بأن «اللاعب سوف يكلف خزينة سيلتيك كثيرا في حال أراده النادي الصيف الحالي»، وفي مقابلة مع المتحدث قال : «سيليتك تحدث مع إدارة برشلونة، وقد أكد سيليتك بأنه يطمح للحصول على خدمات كروساس رسميا، وأنا أعتقد بأن نادي سيلتيك يعلم ماذا سوف ينفق في حال أراد النادي التخلي عن خدمات كروساس».

شيفيلد الانجليزي يطلب المغربي أبو شروان

دخل نادي شيفيلد الانجليزي في صراع علي ضم الدولي المغربي هشام أبو شروان نجم نادي الترجي التونسي، الذي ظهر كعميد لفريقه في مباراة الإياب عن منافسات كأس الاتحاد الإفريقي أمام نادي النجم الساحلي وانتهت بالتعادل 0ـ0، وقد أبدى هشام أبو شروان اهتمامه الكبير بعرض الفريق الإنجليزي، لكونه يريد الاحتراف بأوروبا خاصة بالدوري الإنجليزي, ويبدو أن مقامه بالدوري التونسي لن يكتب له الاستمرار نظرا لرغبة عدة أندية خليجية وأخرى فرنسية وإنجليزية أيضا في الفوز به.

ودخل أيضا نادي العين الإماراتي ونادي السد القطري إلى باب المفاوضات مع اللاعب، ومؤخرا دخل نادي شيفيلد الإنجليزي في الصراع لجلبه إلى صفوفه.

بابتسيتا إلى روما في حال انضمام فاندر فارت إلى الريال

يبدو أن المتضرر الوحيد من وصول فان دير فارت سيكون البرازيلي جوليو بابتيستا , اللاعب الذي من المحتمل أن ينتقل إلى نادي روما الإيطالي في الساعات القليلة القادمة.

اللاعب البرازيلي اتفق مع نادي روما اتفاقا مبدئيا, ويبدو أن ريال مدريد فتح لروما الأبواب للتعاقد معه.

كانت هناك اهتمامات كبيرة من أندية تركيا ويونانية للبرازيلي بابتيستا , ولكن اللاعب البرازيلي أراد أن يلعب في دوري كبير, ولا يوجد غير الكالتشيو الإيطالي. نادي روما يستغرق عدة أسابيع للحصول على خدمات البرازيلي, ولكن نادي ريال مدريد يطلب الوقت والصبر.. ونادي روما طلب الإسراع وقال بأن آخر موعد لإغلاق الصفقة سيكون في الخامس عشر من شهر أغسطس.

لشبونة يتحرك من أجل لاعب فالنسيا فيانا

أبدى نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي اهتماما كبيرا بلاعب وسط فالنسيا المبدع هيوجو فيانا .. اللاعب الدولي البرتغالي قد حظي بنجاح متواضع منذ انضمامه إلى فالنسيا في عام 2005 قادما من نيوكاسل, وقد تمت إعارته الموسم الماضي لأوساسونا , حيث كان غير قادر على المطالبة بأي شيء أكثر من دوره خارج فالنسيا. النادي البرتغالي يبحث عن بديل للاعب جواو موتينيو الذي قرر الرحيل عن الفريق لكن صحيفة A BOLA الرياضية البرتغالية تقول بأن عودة فيانا لفريقه السابق ليست معتمدة على مغادرة موتينيو.

الإنتر ما زال يريد كواريزما

ذكرت صحيفة لاجزيتا ديلسبوت الايطالية أن رئيس نادي الانتر ماسيمو موراتي مازال متمسكا بأمل التعاقد مع لاعب وسط بورتو البرتغالي ريكاردو كواريزما، على الرغم من فشل جميع محاولاته السابقة في ضم اللاعب والتي كانت آخرها تقديم 17 مليون يورو، لكن إدارة النادي البرتغالي قابلته بالرفض.

إسبانيول يفتح الباب لانتقال غارسيا

فتح نادي إسبانيول الإسباني الباب أمام مهاجم فريقه لويس غارسيا للانتقال إلى أي نادي، المهاجم الإسباني ارتبط اسمه كثيرا للانتقال لنادي بنفيكا البرتغالي بعدما تعاقد النادي البرتغالي مع المدرب الإسباني كيكي سانشيز فلوريس، وهو يعرف قيمة هذا اللاعب جيدا، وسبق لبنفيكا أن تقدم بعرض رسمي لضم اللاعب البالغ من العمر 27 عاما يقدر بـ 12 مليون يورو، لكن صحيفة البولا البرتغالي أشارت إلى أن غارسيا قريب جدا من بنفيكا بمبلغ وقدره 7.5 مليون دولار، بالإضافة إلى المكافآت التي تصل إلى 500 ألف دولار.

رينجرز الإسكتلندي يتعاقد مع الجزائري بوقرة لأربعة أعوام

أعلن نادي رينجرز الإسكتلندي عن تعاقده مع المدافع الدولي الجزائري مجيد بوقرة القادم من فريق تشارلتون أتلتيك الإنجليزي لمدة أربعة أعوام, في صفقة بلغت قيمتها 2.5 مليون جنيه استرليني (خمسة ملايين دولار).

وارتبط اسم بوقرة (25 عاما ) بأندية ميدلزبره وريال بيتس وسندرلاند وويست برومويتش قبل أن يوافق على الانتقال للعب في صفوف النادي الاسكتلندي العريق.

وسبق للمدافع الدولي الدفاع عن ألوان أندية شيفيلد وينزداي الإنجليزي وجينجان الفرنسي قبل أن ينتقل إلى تشارلتون عام 2007، كما لعب في صفوف كرو أليسكاندريا الإنجليزي على سبيل الإعارة عام 2006.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى