«الأيام الرياضي» تستطلع تأهل القادسية بساه إلى المرحلة الثانية من دوري المحافظات لكرة القدم

> «الأيام الرياضي» علي باسعيدة :

>
حقق فريق القادسية مؤخرا بمعية شباب القطن بطاقتي التأهل وتمثيل وادي حضرموت في التصفيات النهائية لأبطال المحافظات لكرة القدم، بعد أن قدما مستويات ونتائج جيدة جعلتهما المرشحين لتمثيل الوادي في التصفيات النهائية لأبطال المحافظات.

تأهل القادسية وتحقيقه المركز الثاني خلف شباب القطن جاء كنتيجة منطقية لكون الفريق سبق أن وصل إلى هذه التصفيات في مناسبتين، وكان قاب قوسين أو أدنى من التأهل للدرجة الثانية بفضل وقوف إدارة جيدة، وفرت وسخرت كل الأجواء المناسبة، وداعمين يقدمون للفريق الدعم بسخاء، إضافة إلى أن الفريق القدساوي يمتلك عناصر جيدة ولاعبين موهوبين تم صقلهم وتطويع مهاراتهم على يد المدربين الذين تعاقبوا على الفريق.

«الأيام الرياضي» استطلعت آراء القدساوية، وأخذت انطباعاتهم حول هذا الصعود، ورأينا فيهم روح التحدي والحماس والتطلع لدوري الثانية، أسوة بشقيقهم نادي الريان، وهما الفريقان اللذان يمثلان مديرية ساه بوادي حضرموت.. فإليكم هذه الحوارات مع لاعبي وإداريي نادي القادسية، بعد أن حققوا مركز الوصيف في التصفيات الأولية بعد شباب القطن الذي حقق المركز الأول.

أول المتحدثين الأخ يسلم الكوز، مسئول النشاط بالنادي، وأحد أكثر الإداريين حركة ونشاطا وخبرة، والذي قال: «تغمرنا الفرحة ونحمد الله على توفيقه لنا بتحقيق بطاقة التأهل الثانية عن مجموعة وادي حضرموت إلى جانب شقيقنا نادي شباب القطن الذي جاء تتويجا لجهود الجميع من الإعداد الصحيح الذي استغرق قرابة الثلاثة الأشهر، رغم النقص الحاد الذي يعانيه فريقنا نظرا للعقوبة التي طالت نادينا من الموسم السابق، والتي كانت مؤثرة على اللاعبين، إلا أنه بتوافر الجهد من الهيئة الإدارية واللاعبين والمشجعين وكل الداعمين ومحبي الأصفر الغالي تحقق ما نطمح إليه وهو التأهل إلى التصفيات النهائية لأبطال المحافظات».

مسئول النشاط: نسعى إلى التأهل للدرجة الثانية إلى جانب شقيقنا الريان بساه

المدرب: ما حققه الفريق شيء طبيعي.. واللاعبون كانوا عند مستوى المسئولية

كما أوضح مسئول النشاط الرياضي بنادي القادسية عن المرحلة القادمة قائلا: «إن شاء الله سنقدم ما يسعد جماهيرنا، وهو التأهل للدرجة الثانية إلى جانب شقيقنا الريان، ونحن في الإدارة سنضع كل إمكانياتنا لتحقيق ذلك الهدف الذي نثق في لاعبينا أنهم سيحققوه بإذن الله».

مدرب الفريق ناصر فضل محسن، الذي قاد القدساوية إلى هذا التأهل، بدأ حديثه بعد أن سبقت دموعه عن الحدث السعيد بالقول: «السعادة تغمرني، ونحن نحقق التأهل إلى المرحلة الثانية، الذي كان هدفنا منذ صافرة البداية لهذه التصفيات بعد أن قدم اللاعبون ما هو مطلوب منهم، ونفذوا كل التعليمات بشكل جيد، وكان واضحا أثر تحقيق الانتصار تلو الآخر.. وحقيقة هذا الإنجاز ليس بغريب على القادسية الذي سبق له أن تأهل إلى هذه المرحلة من سابق وكان قريبا من الصعود، وإن شاء الله يتحقق هذه المرة.

الإدارة بصراحة ما قصرت ووقفت إلى جانب الفريق وسخرت جهودها له، كما أن اللاعبين كانوا أبطالا وعند مستوى ثقة جماهيرهم.. ومن المؤكد أن المرحلة القادمة تتطلب مضاعفة الجهود، وهو ما نسعى إليه من خلال تكثيف الجرعات التدريبية ولعب المباريات الحبية حتى نقف على مستوى الفريق بشكل ممتاز ليحقق آمال وأحلام جماهيره وداعميه، وهو التأهل للدرجة الثانية.. وأشكركم على مواقفكم ودعمكم لنا».

كابتن الفريق أديب باغوزة قال عن هذا التأهل: «أشكر «الأيام الرياضي» مشاركتنا أفراحنا كما تصنع ذلك مع جميع أندية الوطن، وأهدي هذا التأهل إلى كل جماهير الأصفر القدساوي التي وقفت مع النادي، وبصراحة التأهل الذي حققه فريقنا ليس بغريب، فقد سبق أن حقق بطولة ومثل الوادي في التصفيات الختامية، وكان قريبا من التأهل إلا أن الحظ لم يحالفنا، وإن شاء الله هذه المرة نحقق طموح وآمال جماهيرنا ونتأهل للدرجة الثانية.

كما أنني هنا لا أنسى جهود الإدارة التي وفرت الكثير من الأمور وهيأت السبل حتى تحقق هذا التأهل الذي جاء بفضل من الله وبفضل جميع القدساوية».

لاعب الخبرة المتمكن ماجد بن نصر بدأ حديثه بالقول: «الحمدلله وبعزيمة وإصرار الشباب قدرنا أن نصل للهدف الذي رسمناه، وهذا يدل على أن مستوى الكرة في مديرية ساه قد وصل إلى مكانة جيدة، وإن شاء الله نلحق بشقيقنا الريان إلى مصاف أندية الدرجة الثانية، وإن حصل هذا سيكون إنجازا غير مسبوق في كرة وادي حضرموت».

الحارس مهدي عبدالله بن مسلم: «نحمد الله على التأهل، وهذا أتى بجهود الهيئة الإدارية التي بذلت جهودا كبيرة ووقفت إلى جانـبنا حتى حـصلنا على التـأهل».

هداف الفريق والبطولة حسين عوض تيسير القادم من أبين: «بصراحة وجودي في نادي القادسية هذا الموسم أعطاني الكثير من الحماس لكي أقدم كل ما عندي، واستطعنا بتوفيق الله أن نحقق التأهل بجدارة عن مجموعتنا، وأهدي هذا التأهل لكل محبي النادي».

آخر المتحدثين كان لاعب الارتكاز الكابتن عبدالله فرج: «الحمدلله على التأهل، ووصولنا إلى هذه المرحلة يعتبر إنجازا يضاف إلى إنجازات النادي، وإن شاء الله نحقق المهم في المرحلة القادمة، وهو التأهل للدرجة الثانية أسوة بشقيقنا نادي الريان».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى