مواطن يناشد وزير الداخلية إنهاء احتجاز سيارته بأمن حجة

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه المواطن حميد علي حسن الخياري مناشدة عبر «الأيام» إلى اللواء الركن مطهر رشاد المصري، وزير الداخلية، لإلزام أمن محافظة حجة بتنفيذ التوجيهات الرسمية من جهات مدنية وأمنية وقضائية بتسليمه سيارته المحتجزة لديهم منذ نحو سبعة أشهر.

وجاء في مناشدته: «أود إحاطتكم علما بأني واجهت الكثير من التعسفات والظلم وعدم الإنصاف بتسليم سيارتي المحتجزة في أمن محافظة حجة منذ سبعة أشهر، على الرغم من الأوامر القضائية والتوجيهات الواردة إلى مدير أمن المحافظة الرافض لها، والمتمثلة في الآتي:

- توجيهات محافظ المحافظة بناءً على مذكرة رئيس المحكمة الابتدائية بالمحافظة برقم (47) في تاريخ 28/4/2008 بخصوص مذكرة هيئة التفتيش القضائي المتضمنة إلزام مدير أمن المحافظة بتنفيذ الأوامر والتوجيهات القضائية.

- توجيهات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بتاريخ 7/5/2008 بناءً على شكوى مقدمة من المذكور، مفادها سرعة تنفيذ ما ورد في مذكرة المحكمة المختصة.

- توجيهات فضيلة رئيس المحكمة الابتدائية في المحافظة الموجهة لإدارة أمن المحافظة بتاريخ 26/4/2008، والمتضمنة تسليم سيارة مقدم المناشدة.

- توجيهات رئيس محكمة حجة الابتدائية والموجهة لإدارة الأمن بتاريخ 3/2/2008 والمتضمنة الإفراج عني مع سيارتي، التي من خلالها أفرج عني وبقيت سيارتي محتجزة.

- توجيهات معالي نائب رئيس الوزارء ووزير الداخلية بتاريخ 9/3/2008، والمتضمنة تنفيذ التوجيهات الصادرة من المحكمة بناءً على شكوى مقدمة.

لذا أتوجه بمناشدتكم إلزام أمن محافظة حجة تسليمي سيارتي التي تعد مصدر رزقي الوحيد، وتعويضي عن كل ما واجهته من خسائر ومتاعب طيلة سبعة أشهر بدون وجه حق».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى