الأهالي يشكون من إتلاف وعطب أجهزتهم المنزلية بسبب الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي لليوم الثاني بالضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

> أبلغ «الأيام» أمس مواطنون بمدينة الضالع بأن الانطفاءات المتكررة للتيار الكهربائي التي حدثت خلال اليومين الماضيين قد تسببت في إتلاف العديد من الأجهزة والمعدات الكهربائية الخاصة بالمواطنين.

وأفاد هؤلاء بأن تلك الانطفاءات لم ينحصر ضررها على المواطنين فحسب بل أدت إلى تعطيل العمل في كثير من المحلات الخدمية والتجارية بالمدينة التي تعتمد على التيار العمومي كالورش والمعامل ومحلات اللحام لتوقف التيار خلال ساعات النهار.

وأفاد «الأيام» م.سيف صالح حمود مدير عام منطقة كهرباء الضالع بشأن شكوى الأهالي، بأن تلك الانقطاعات لا علاقة لها بإصلاحات الشبكة أو المولدات التي تعرضت للعطب في عدة مناطق نتيجة الأمطار والسيول أو الرياح الشديدة التي حدثت خلال الأيام الماضية بقدر ما هي مشكلة عامة طالت محافظات أخرى مثل عدن ولحج وغيرها وجميعها كانت عرضة لهذه الانقطاعات الناتجة عن المصدر في المحطة الرئيسة بعدن. وأشار إلى أن الانقطاع في التيار الكهربائي الذي وقع مساء أمس لم يكن كليا ويدخل ضمن المشكلات اليومية التي تواجه منطقة كهرباء الضالع وسببها إما عطب مولد أو سقوط وتحطم عمود أو نتاج التوصيلات في خطوط الضغط الواصلة إلى المناطق الريفية البعيدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى