انطلاق منافسات المصارعة الحرة والرومانية لناشئة شباب الأندية

> صنعاء «الأيام الرياضي» شكيب راجح:

> تنطلق عصر اليوم في صنعاء منافسات بطولتي الجمهورية الثالثة للناشئين للمصارعة الحرة والرومانية، وكذا الثالثة للشباب للمصارعة الحرة والرومانية بمشاركة 11 ناديا، حيث تمثل الأمانة ثلاثة أندية، والحديدة ناديان، ونادٍ واحد لكل من عدن وتعز وإب والمحويت وحضرموت الساحل والبيضاء.

وأفاد «الأيام الرياضي» الأخ أحمد الطويل المسئول المالي في الاتحاد العام للمصارعة وبناء الأجسام قائلا: «إن هاتين البطولتين تأتيان في إطار خطة الاتحاد العام الخاصة بالمصارعة التي تعكس مدى اهتمام مجلس الإدارة تحت قيادة عبدالله المغربي رئيس مجلس الإدارة في قطاع الناشئين والشباب في تحقيق الأهداف المنشودة».

مشيرا إلى أن الأوزان المشاركة في البطولة الثالثة للجمهورية للناشئين وفق القانون الدولي للمصارعة، وهو نفس الحال في بطولة الجمهورية الثالثة للشباب.. مشيرا إلى أن الاجتماع الفني سيعقد في المعسكر الدائم للكشافة والمرشدات، ونتيجة عملية الميزان عصر غد الخميس، فيما يشهد بساط النادي الأهلي إقامة التصفيات التمهيدية والنزالات النهائية على مدار يومي الجمعة والسبت صباحا ومساء، وسيتخلل الحفل الختامي يوم السبت النزالات النهائية، وتتويج الأبطال أفرادا وفرقيا.

وأهاب المسئول المالي بالمصارعين، ودعاهم إلى تقديم كل ما لديهم من فنون اللعبة.. شاكرا قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير حمود عباد ونائبه الشيخ حاشد الأحمر نائب الوزير على دعمهم المتواصل لسفينتي الأجسام والمصارعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى