أمن عدن: ظاهرة استخدام المفرقعات انخفضت بنسبة %80 بمحافظة عدن

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» تعقيبا من العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بإدارة أمن محافظة عدن.. جاء فيه:

«تهديكم إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بأمن محافظة عدن أطيب تحياتها ونود التعقيب على ما نشر في صحيفتكم الصادرة بتاريخ 2008/8/3م العدد 5431 تحت عنوان «هل هانت عليكم عدن إلى هذا الحد؟» نود إعلامكم بالتالي:

أولا: لقد كانت قيادة أمن عدن سباقة في عملية منع استخدام المفرقات (الألعاب النارية) في الأعراس وغيرها من المناسبات لما تسببه من إقلاق السكينة العامة وما ينتج عنها من إصابات للأطفال وغيرهم.

ووفقا للقوانين ولوائح وزارة الداخلية فقد حرصت قيادة أمن عدن القيام بواجبها بتفاعل ومسؤولية تجاه استتباب الأمن والسكينة العامة وراحة وأمن المواطنين.

ثانيا: كان الأحرى بكاتب المقال إبلاغ قسم الشرطة حينها بكون هناك تعليمات صارمة بالحبس أو التغريم بمبلغ 30 ألف ريال لمستخدمي المفرقعات و50 ألف ريال لمستخدمي الأسلحة النارية على أن تعود هذه المبالغ للمجلس المحلي في المحافظة.

ثالثا: هناك تعميم سابق من قيادة أمن محافظة عدن بالتعامل بحزم مع كل المواطنين دون استثناء أحد يحاول تعكير صفو الأمن وإقلاق راحة وسكينة المواطنين بالمحافظة.

رابعا: لقد اتخذت الإجراءات من قبل شرطة كريتر في حينها مع المتسببين في إقلاق السكينة العامة في شارع الزعفران، وما نود ذكره أن ظاهرة استخدام المفرقعات قد انخفضت بنسبة %80 بمحافظة عدن».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى