أسرة نائب وزير الداخلية السابق: نطالب بوقف بيع العقار الخاص بنا

> عدن «الأيام» خاص:

> استلمت «الأيام» بلاغا من أسرة العميد ركن مطهر مسعد مصلح، نائب وزير الداخلية والأمن سابقا، قال فيه نجله وضاح: «أود الإفاده أنه لدينا عقد تمليك لمنزلنا الكائن في شارع الحرية وحدة العولقي في خورمكسر، فيلا رقم (3). ونتيجة لحرب 94م تم اقتحام منزلنا من قبل أحد القاده العسكريين.

لجأنا إلى أسلوب التحاور والمفاوضات مع المقتحم لعل وعسى أن يتم إرجاع منزلنا بالطرق الودية، لكن للأسف لم نجد تجاوبا من المذكور، لهذا لجأنا إلى القضاء لاستعادة حقنا، وصدر حكم قضائي عام 98م لصالحنا، وإلغاء وثائق المقتحم التي كان حصل عليها بعد الحرب بطرق غير شرعية. بعد ذلك لم نتمكن من تنفيذ الحكم بسبب عرقلة بعض المقربين من المقتحم في أجهزة الدولة.

واستمر الحال إلى أن شكلت لجنة من قبل الأخ رئيس الجمهورية برئاسة الوزير عبدالقادر هلال، ووجه الرئيس بأمر صريح للأخ نائب رئيس الجمهورية الأخ عبدربه منصور هادي بإعادة منزلنا، ولاتزال توجيهات الرئيس لدى اللجنة المشكلة، ولأن المقتحم علم بتلك التوجيهات فإنه يحاول هذه الأيام بيع المنزل استباقا لتنفيذ أحكام القضاء وتوجيهات الرئيس.

وعليه نحن أسرة العميد ركن مطهر مسعد مصلح، نائب وزير الداخلية والأمن سابقا نحمل السلطات في عدن المسئولية ونطالبها بالتدخل لوقف بيع العقار لكوننا الملاك الشرعيين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى