مصرع 3 أشخاص في مدينة طور الباحة والجناة يفرون في ظل غياب ملحوظ لأجهزة السلطة والأمن

> طور الباحة«الأيام» علي الجبولي:

> لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم في حادثة مؤسفة هزت مشاعر المواطنين صباح أمس الأول في الطرف الشمالي الغربي لمدينة طور الباحة محافظة لحج، على ذمة خلاف بين أسرتين يدور منذ مدة طويلة تعود أسبابه إلى الشكوك بممارسة السحر والشعوذة.

فحينما التقى عدد من أفراد الأسرتين وهم في طريقهم إلى سوق المدينة عند الساعة التاسعة والنصف من صباح أمس الأول حدثت مشادة كلامية بينهم سرعان ماتحولت إلى استخدام الأسلحة الآلية التي كانت بحوزتهم مما أسفر ذلك عن إصابة المواطن ثابت سالم عوض (75 عاما) بطلقة نارية في يده اليمنى وأخرى في رقبته أدت إلى مصرعه على الفور، وإصابة الشاب سعيد سعد أحمد (17 عاما) بطلقة في عنقه وأخرى في بطنه أودت بحياته في الحال، في حين أصيب شقيقه نجيب سعد (23 عاما) بطلقة في صدره وأخرى في ساقه اليسرى، وجرت حينها محاولة إنقاذه بنقله إلى مستشفى ابن خلدون في مدينة الحوطة بلحج ثم إلى مستشفى الجمهورية بعدن، إلا أنه قضى نحبه فور إيصاله إليه وأودعت جثته ثلاجة موتى المستشفى.

بينما نقلت جثة الشاب سعيد سعد إلى مستشفى طور الباحة فور مقتله، وظلت جثة القتيل ثابت سالم ملقاة على الأرض لأكثر من ساعة على الرغم من أن مسرح الحادث لايبعد أكثر من 300 متر عن مبنى إدارة أمن طورالباحة.

وبعد أن ظلت الجثتان في العيادة الخارجية بمستشفى طور الباحة لعدة ساعات أخرجت أسرة الشاب سعيد جثة ولدها لمواراتها الثرى، في حين تطوع مواطنون بإخراج جثة القتيل ثابت سالم ودفنها.

تأتي هذه الحادثة في ظل غياب تام لأجهزة السلطة المحلية وغياب ملحوظ لدور الأمن، مما مكن الجناة من مغادرة مسرح الجريمة إلى جهة غير معلومة مع أن الحادثة وقعت نهارا في عاصمة المديرية وعلى مقربة من إدارة الأمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى