جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية وجمعية البر والعفاف تقيمان عرسا جماعيا لـ 130 عريسا وعروسا بالمحويت

> المحويت «الأيام» محمد عبداللطيف:

>
أقيم يوم أمس الأول بساحة المجمع الحكومي، وتحت شعار: (نشر العفاف وتيسير الزواج) بمحافظة المحويت العرس الجماعي الأول الذي نظمته جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بالمحويت، بالتعاون مع جمعية البر والعفاف لـ130 عريسا وعروسا.

وفي الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة ألقيت العديد من الفقرات الخطابية والقصائد الشعرية والأناشيد والكلمات المعبرة، التي أشادت جميعها بمثل هذه الفعاليات الخيرية المتمثلة في الأعراس الجماعية التي تعين الشباب على إكمال نصف دينهم.

من جانبه قال راعي الحفل العميد أحمد علي محسن محافظ المحويت في الكلمة التي ألقاها في الحفل : «ليس غريبا على جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية إقامة مثل هذا العرس الجماعي، كون الجميع يعرف أنها صاحبة السبق والمبادرة الأولى في إقامة هذه الأعراس على مستوى اليمن، كما نتمنى للقائمين على الجمعية التوفيق والنجاح».

حضر فعاليات العرس الجماعي الأول الإخوة عبدالله الدماني وكيل المحافظة والشيخ قاسم حبيش عضو مجلس النواب والعلامة أحمد حمود الشيخ والعلامة محمد أحمد الصرمي والداعية السعودي سعيد بن أنس بن مسفر وعدد من العلماء من اليمن والبحرين والإمارات وعدد من الشخصيات الاجتماعية وممثلي السلطة المحلية وجموع غفيرة من المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى