واصل معسكره في تركيا وحقق فوزا ثالثا:منتخب الشباب يهزم فريق إسطنبول في المباراة الرابعة

> إسطنبول «الأيام الرياضي» خاص:

>
تشكيلة منتخبنا في مباراة الأمس
تشكيلة منتخبنا في مباراة الأمس
في إطار معسكره الخارجي الأول في العاصمة التركية إسطنبول خاض منتخبنا الوطني صباح أمس مباراته الرابعة ضد فريق إسطنبول، ونجح لاعبونا في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة متكافئة في الأداء.

وسجل لمنتخبنا حسين الغازي هدفين وريان هيكل هدف، وكانت الهجمات متبادلة من خلال انتقال الاستحواذ بين فترة وأخرى من طرف إلى آخر، خصوصا في منطقة الوسط التي كانت الحلقة الأبرز في منظومة اللعب عند منتخبنا والفريق التركي الذي تميز لاعبوه بالبنيان القوي.

هذا هو الفوز الثالث لمنتخبنا في معسكره في تركيا الذي يقترب من نهايته، فقد خاض أربع مباريات خسر الأولى أمام (فناربخشة التركي)، وكسب الثانية أمام (غلطة سراي) بهدفين لريان هيكل، والثالثة أمام (كادتل) وكسبها بالنتيجة نفسها بهدفين لمعاذ عساج وكميل طارق.

الكابتن عبدالله فضيل قال في تصريح لـ «الأيام الرياضي» بعد نهاية المباراة التي جرت صباح أمس: «إن الانتصارات التي حققها المنتخب في مبارياته الثلاث وعلى التوالي جاءت في إطار ارتفاع معدل الإعداد والاستيعاب من قبل اللاعبين، رغم خسارة المباراة الأولى التي سعينا أن لا تترك أثرا على اللاعبين، وهو -ولله الحمد- ما تحقق».

وأضاف: «إن المعسكر يحقق النتائج المرجوة حتى الآن في تجهيز اللاعبين على كل الاتجاهات خصوصا البدنية والتكتيكية والخططية التي ستعدل- بإذن الله- في المراحل التي ستكون بعد تركيا إلى مستوى أفضل».. شاكرا قيادة الاتحاد والشيخ أحمد صالح العيسي على عطائه اللا محدود تجاه المنتخب بتواصله المستمر وسؤاله عن أي معوقات تواجه إقامة بعثتنا في الأراضي التركية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى