منتخب عدن الأولمبي يتأهل إلى دور الثمانية

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أقيمت عصر أمس الأول على ملعب 22 مايو الدولي في عدن المباراة التي جمعت منتخب عدن الأولمبي بنظيره منتخب حجة ضمن فعاليات دوري المحافظات للمنتخبات الأولمبية انتهى بفوز منتخب عدن بهدف نظيف سجله أسامة ناصر أحمد.

الجدير بالذكر أن منتخب محافظة عدن يقوده تدريبيا الكابتن نور الدين عبدالغني الذي يعتبر نجما من نجوم الزمن الكروي الجميل في مدينة عدن، وكان له تصريح خاص قصير بعد مباراة فريقه خص به «الأيام الرياضي» أوضح فيه امتعاضه من ما أسماه الاهتمام الغائب بالمنتخب الأولمبي منذ بدء الاستعدادات التي انطلقت في شهر أبريل قائلا: «للأسف لم نستشعر أي اهتمام بنا إلا قبل المباراة بأسبوع، وأنا من على صحفات «الأيام الرياضي» أتقدم بالشكر الجزيل للإخوة د.عدنان الجفري محافظ عدن وأحمد الضلاعي الوكيل المساعد للمحافظة وجمال اليماني مدير مكتب الشباب والرياضة في عدن الذين كانوا خير سند لنا خلال الفترة الماضية، وأولو المنتخب الاهتمام اللازم الذي جعلنا نبذل المزيد من الجهد».

وأضاف الكابتن نور الدين: «إن الدعم محدود وضئيل من قبل اتحاد كرة القدم، ونقص المخصصات المالية المرصودة لمنافسات هذه البطولة».

بهذا الفوز يتأهل منتخب عدن الأولمبي إلى دور الثمانية.. وسيقام دور الثمانية بنظام المجموعتين، وقد يكون في صنعاء وعدن حسب إفادة الكابتن مقبل الصلوي المسئول الأول للمنتخبات الأولمبية، ومن المقرر انطلاقه في الأسبوع القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى