أولمبي ساحل حضرموت يتجاوز أولمبي المهرة بالأربعة

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> في مستهل لقاءاته في بطولة دوري المحافظات للمنتخبات الأولمبية حقق منتخب ساحل حضرموت الأولمبي فوزه الأول عصر أمس الأول على منتخب محافظة المهرة الأولمبي لكرة القدم 1/4، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا.

تقدم أولمبي ساحل حضرموت في الشوط الأول بهدفين نظيفين أحرزهما أحمد العطاس في د (2)، ومبارك بايمين في د(19)، واستحوذ الفريق على أغلب فترات الشوط الأول، لكن منتخب المهرة نشط في مطلع الشوط الثاني وسرعان ما سجل هدفا بتوقيع لاعبه علي سعد مكيش في د(48)، ثم عادت السيطرة لأولمبي ساحل حضرموت ليسجل هدفين متتالين بتوقيع محمد صالح باتوفيق د(76)، ومبارك بايمين من ركلة جزاء في د(85)، لتنتهي المباراة بنتيجة 1/4.. وكان لاعب منتخب المهرة علي سعد قد أضاع ركلة جزاء في الشوط الأول.

وقد جرت هذه المباراة في دور الـ 16 لبطولة منتخبات المحافظات الأولمبية، إذ صعد الفريقان مباشرة لهذا الدور بموجب القرعة.

أدار المباراة أحمد سعيد بزعل وساعده غازي حسان وعمر العيدروس وصلاح بن غودل رابعا، وراقبها إداريا وفنيا الكابتن صالح عوض جوبان، ومن الفرع أنور سعد الله الرباكي، وحضرها الأخ إبراهيم أحمد الحبشي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت الذي ألقى كلمة توجيهية بين شوطي المباراة في لاعبي منتخب ساحل حضرموت الأولمبي، حثهم فيها على تجاوز الصعوبات وتمثيل المحافظة خير تمثيل.

وقاد منتخب حضرموت الأولمبي الكابتن سالم بخيت، ودرويش المشجري مدربا للحراس، والإداري سالم بايمين.. فيما قاد منتخب المهرة الأولمبي الكابتن علي سعيد عبده، والإداري عمر كرامة.

وتأتي هذه البطولة في إطار عملية الارتجال والعشوائية للجنة المسابقات بالاتحاد العام، إذ لم يبلغ فرع اتحاد الكرة بساحل حضرموت بهذه المباراة إلا قبل ثلاثة أيام عن طريق فرع اتحاد المهرة الذي أرسل فاكسا بجدول المباريات لفريق ساحل حضرموت، فيما أرسل الاتحاد العام الفاكس يوم الأربعاء لمكتب الشباب والرياضة والمباراة كانت في اليوم التالي (الخميس)، الأمر الذي استدعى سرعة اختيار اللاعبين وعدم التواصل مع بقية اللاعبين لظروف مختلفة، وبهذا لم يخض المنتخب سوى تمرينين يومي الإثنين والثلاثاء، ولعب أول مبارياته أمس الأول الخميس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى