اليوم الوزير عباد والمحافظ الجفري واتحاد السياحة العربي يطلعان على الوضع الفندقي والسياحي

> عدن «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

> يطلع اليوم الإخوة حمود عباد وزير الشباب والرياضة ومحافظ عدن د.عدنان الجفري ووزير السياحة نبيل الفقيه ورئيس الاتحاد العربي للسياحة بندر بن فقيه على الوضع الفندقي والسياحي بمدينة عدن ومدى قدرتها على استيعاب الإيواء في الحدث الخليجي المنتظر أن تستضيفه عدن.

الزيارة تأتي بعد أن كثر الحديث في الأيام الماضية عن نوايا وقرار يلغي استضافة عدن لخليجي 20 بحجة افتقارها للبنية التحتية في كل المجالات، خصوصا الإيواء.

وستكون الزيارة شاملة لكل الفنادق التي تتناسب في مواصفاتها مع الحدث والتي هي في طور الإنشاء، وكذا التي يزمع إنشاؤها خصيصا للحدث حتى يتم وضع تصور شامل وكامل للقدرة الاستيعابية لتلك المواقع وعمل تصور بذلك يتم من خلاله مخاطبة اللجنة العليا ورئاسة الوزراء لعمل اللازم في تفعيل الأمور على أرض الواقع بعد أن ظلت بعيدة عن ذلك في الفترة السابقة منذ الإعلان عن استضافة عدن لخليجي 20 حتى اليوم.

الزيارة ستكون في غاية الأهمية وستضع كثيرا من النقاط على الحروف في مصداقية التعامل مع الأمر وإيضاح الصورة أمام الجميع في ظل حالة الترقب عند كل الرياضيين في اليمن وعدن بشكل خاص في تقرير مصير الحدث وبشكل نهائي بعد ما دار في الأيام الماضية بعد مطالبة الأخ المحافظ لمجلس الوزراء بإرجاء قرار نقل خليجي 20 من عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى