قائد وحدة عدن وسام معاوية لـ «الأيام الرياضي»:إدارة نادينا مطالبة بتوفير الدعم أو الاستقالة

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> في تصريح مختلف قال قائد فريق وحدة عدن الكروي: «إن جمهور النادي تعوّد رؤيتي في الملعب بصفتي لاعبا في هذا النادي، أما اليوم ترونني أمامكم بصورة مختلفة تماما على الرغم من أنها ليست وظيفتي، والسبب أن الناس لايعرفون ماذا يعني لي نادي وحدة عدن، وكانوا يوجهون لي الانتقادات بقولهم دائما أنت لاعب لا علاقة لك بهذه الأمور.

أعتقد أن كلامهم صحيح، ولكن ليس في كل الأحوال، فحال نادي وحدة عدن وأوضاعه تجبرني على أن أتدخل وأتصرف في مثل هذه الأمور، وكما تعلمون فإن نادي الوحدة أصبح حاليا اسما فقط، أما أوضاعه فلا تبشر بخير، فكل موسم رياضي ينتهي ويبدأ موسم آخر يقول القائمون على هذا النادي يجب أن نصحح ما حصل في الموسم السابق، وكل ذلك كلام، فتنتهي الفترة المحددة ما بين الموسمين ونادي وحدة عدن نشاطه موقف، ويعود السبب إلى عدم وجود إمكانية مادية للنادي لتسيير النشاط فيه».

وأضاف: «لذا أود أن أقول لإدارة النادي إذا لم تستطيعوا تسيير هذا النادي، ولاتوجد لديكم موارد تساعدكم على رفع مستوى هذا النادي، فاتركوه وأعلنوا استقالتكم وقدموها للمحافظة ومكتب الشباب والرياضة في عدن، واطلبوا منهم مساعدتكم وحث التجار ورجال المال والأعمال لمساعدة ودعم النادي العظيم بتاريخه وإنجازاته ونجومه.. فحرام.. حرام يمر هذا النادي العريق بهذه الأوضاع السيئة، فالنادي غير جاهز لخوض الموسم القادم، والفئات العمرية للنادي تلعب دوري محافظة عدن من غير تجهيز اللاعب بالمعدات الرياضية الكاملة أسوة بالأندية الأخرى».

كما قال أيضا: «عبر «الأيام الرياضي» أنتهزها فرصة للحديث مع جمهور نادينا وأقول لهم إن البعض يأتي في وقت الدوري ويبين للجميع حرصه على هذا النادي من خلال الصراخ أثناء المباريات أو التمارين.. وأعتقد أنهم عرفوا أن في ذلك الوقت لاينفع ذلك.. فالآن هو الوقت المناسب الذي يجب أن تصرخوا أنتم وكل من يحب هذا النادي بأعلى أصواتكم في كل مكان (المحافظة، مكتب الشباب والرياضة، مقر النادي، عبر وسائل الإعلام) لدعم النادي والالتفات إلى أوضاعه التي لاتبشر بخير، فكل الأندية تستعد للدوري القادم وتتعاقد مع لاعبين محليين وأجانب على مستوى عالٍ، ونحن نكتفي بالمشاهدة، ومن ثم عندما يبدأ الدوري يظهر الناس الذين يدعون ولاءهم لهذا النادي ويطالبون بتطعيم الفريق بلاعبين، وكذا توجيه الانتقادات لبعض اللاعبين، وكل ذلك لاينفع بل على العكس يضر الفريق».

وناشد الكابتن وسام معاوية محافظ عدن وجميع المسئولين ورجال المال والأعمال في محافظة عدن «تقديم الدعم بما يوازي تاريخ هذا النادي العريق الذي يمثل محافظة عدن لتحسين أوضاع النادي وعودة الأخضر إلى تاريخه وإنجازاته».

وفي ختام حديثه قال الكابتن وسام: «أشكر كل من قدم الدعم لنادينا وعلى رأسهم الشيخ أحمد صالح العيسي الذي قام بتوفير الرواتب الشهرية لجميع اللاعبين ورئيس الجهاز الفني.. وأتمنى منه الاستمرار في هذا الدعم.. وأخيرا أشكر صحيفة «الأيام الرياضي» على إعطائي المساحة والفرصة للحديث عن نادينا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى