العامري: الدورة تأتي في إطار اهتمام قيادة المحافظة بأعضاء السلطة المحلية

> البيضاء «الأيام» صالح برمان:

>
دشن الأخ محمد ناصر العامري محافظ البيضاء أمس أعمال الدورة التدريبية والتأهيلية لأعضاء الهيئات الإدارية للمجالس المحلية في المحافظة وأمناء عموم المديريات ورؤساء اللجان المختصة في المجالس المحلية في المديريات في مجال الإدارة وإعداد الخطة والموازنة والمناقصات والمزايدات ومجلس الإدارة والتنظيم الإداري في إطار إعطاء الصلاحيات الكاملة لأعضاء المجالس المحلية في المديريات التي تنظمها الإدارة العامة للبحوث على مدى خمسة أيام ابتداءً من 8/9 حتى 8/13.

وتهدف الدورة إلى تأهيل وإكساب 140 مشاركا مهارات ومعارف ومهام السلطة المحلية وصلاحياتهم وواجباتهم، وعلى ضوء قانون السلطة المحلية ولائحته التنفيذية، وتأهيل المتخصصين من الهيئات الإدارية للتخطيط والتعامل مع إعداد الموازنة والمناقصات، وفهم المعطيات الجديدة للتخطيط بطرق فنية وقانونية.

وفي حفل افتتاح الدورة أكد الأخ العامري محافظ المحافظة على «أهمية تأهيل الكوادر وأعضاء السلطة المحلية في مجال الصلاحيات القانونية في مجالات التعامل مـع الوثـائق والالتزام بمـزايا الـنظام الإداري، ومعرفة ذلك من خلال الانضباط في الدورة، وتطبيق المهارات المكتسبة على الواقع العملي». وأشار إلى أن هذه الدورة «تأتي في إطار اهتمام قيادة المحافظة بأعضاء السلطة المحلية وتأهيلهم في كافة المجالات القانونية».

حضر افتتاح الدورة الأخ ناصر الخضر السوادي أمين عام المجلس المحلي في المحافظة والوكيل حسين ديان والوكيل عبدالله الأحمر وعدد من المسئولين والمدراء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى