إخماد حريق بمخازن للأجهزة الكهربائية بالشيخ عثمان في زمن قياسي

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
اندلعت النيران ظهر أمس في مخزنين بالطابق العلوي لمحلات (أبو منصور التجارية) بالشيخ عثمان، التي تحتوي على أجهزة كهربائية ومنزلية مختلفة لصاحبها الحاج ياسين عبدالله ردمان.

اشتعال النيران اندلع من المخازن العلوية التي تحتوي على أجهــزة كهربائيــة (ثلاجات، طباخات، فريزرات، غسالات، مكيفات، تلفزيونات، مراوح وأجهــزة التلفون الثابت وأطباق بث الأقمار الصناعية) وغيرها من الأدوات الكهربائية المختلفة، والتهمت النيران جميع الأجهزة الكهربائيــة في الطابـق العلوي ثم امتدت إلى الدور الأرضي الذي يوجد فيه المعرض، ولكن تم إخراج الأجهزة من المعرض إلى المحلات المجاورة بسلام من قبل رجال أمن ومواطنين مجاورين للمحل.

وقد سارعت سيارات الإطفاء التابعة للدفاع المدني لكل من الشيخ عثمان والمنصورة والمعلا لإخماد النيران وبجهود رجال أمن ورجال الإطفاء وتعاون المواطنين تم إخماد النيران دون حدوث أية خسائر أو إصابات في الأرواح.

وقد حضر إلى موقع الحريق أفراد من قسم التفتيش بالمنطقة الثانية لمؤسسة الكهرباء، وكذلك أفراد قسم الأدلة الجنائية لمعاينة الموقع ومعرفة أسباب الحريق.

العقيد نجيب المغلس، نائب مدير الأمن بالمحافظة أكد لـ «الأيام» مساء أمس أن الحريق تم إخماده والسيطرة عليه في زمن قياسي وفي وقت الذروة حيث الحركة والازدحام ظهرا.

وقال: «فور اندلاع الحريق تم التنسيق على وجه السرعة بين الأجهزة الأمنية كافة وشرطة النجدة والمرور واتخذت التدابير الكفيلة بالسيطرة على الحريق، وبعدها تم إنزال فريق البحث الجنائي وخبير الحرائق لاتخاذ الإجراءات لمعرفة أسبابه وملابساته»، مقدرا حجم الخسائر التي نتجت عن الحريق بنحو 10 مليون ريال.

يذكر أن الحريق كان في شارع مسواط الذي تقع فيه المحلات الكهربائية والمنزلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى