إشعال النار في منزل أحد المواطنين في حبيل جبر

> حبيل جبر «الأيام» غازي العلوي:

> شب حريق هائل مساء أمس بمنزل أولاد المرحوم عبدالقوي جابر جبران في منطقة فارعة في مديرية حبيل جبر محافظة لحج، والتهمت النيران المشتعلة محتويات المنزل كافة بعد أن تم إخراج الأسر القاطنة في المنزل.

وذكر الأخ أحمد عبدالقوي جابر أن عصابة تخريبية تقوم بإرهاب المواطنين الآمنين قد أقدمت على إشعال النار في منزلهم ولاذت بالفرار.. مشيرا إلى أن أهالي المنطقة عند قدومهم لإطفاء الحريق شاهدوا عددا من أفراد هذه العصابة يلوذون بالفرار في جنح الظلام، ولم يتمكن المواطنون من إخماد الحريق إلا بعد أن التهمت النيران محتويات المنزل كافة.

وأضاف في تصريح لـ «الأيام» بالقول: «لقد قمنا بإبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة وأسماء أفراد العصابة، وقد تم توجيه استدعاءات لأفراد هذه العصابة للحضور أمام إدارة بحث أمن مديرية حبيل جبر إلا أنهم رفضوا الحضور ولايزالون فارين».

وطالب الأخ أحمد عبدالقوي جابر الأجهزة الأمنية بـ «سرعة إلقاء القبض على تلك العصابة التي تقوم بإرهاب المواطنين وتعكير أمنهم واستقرارهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل»،معبرا في ختام تصريحه عن شكره وتقديره لكل المواطنين الذين توافدوا لإخماد الحريق والذين ساعدوا في الكشف عن أفراد العصابة، وكذا الجهود التي بذلها الشيخ سلام سند مقبل.

يذكر أن حريقا مماثلا قد شب قبل نحو أسبوعين في منزل أحد المواطنين في المنطقة، وكذا قيام مجهولين قبل ستة أشهر بتفجير قنبلة يدوية أثارت الخوف والرعب لدى المواطنين كافة في المنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى