افتتاح المركز الصيفي الثاني بجامعة حضرموت

> المكلا «الأيام الرياضي» علي سالم اليزيدي:

> تم أمس بجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا افتتاح المركز الصيفي الثاني للطلاب الجامعيين الذي يأتي بعد قيام المركز الصيفي الطلابي الأول في منتصف يوليو المنصرم للطالبات.

وخلال الافتتاح الذي حضره د.عبدالله حسين الجفري، النائب الأكاديمي لرئيس الجامعة ود.عبدالله علي الخلاقي، الأمين العام للجامعة ود.سالم بن سلمان، مدير عام النشاطات الطلابية بالجامعة وعدد من مدراء العموم في المحافظة تحدث د.أحمد عمر بامشموس، رئيس جامعة حضرموت حول إقامة المراكز الصيفية للطلاب والطالبات والشباب وأهميتها في خلق روح التآخي والتلاقي والتنمية للإنسان، مشيدا بدور الجهات المعنية في تنظيم هذه المراكز، ملفتا إلى أن وزارة الشباب والرياضة رصدت مبلغ ستة ملايين ريال للمراكز الصيفية في عموم الجمهورية.

فيما رصدت جامعة حضرموت مبلغ سبعة ملايين لدعم المراكز في الجامعة، لنجاح هذه البرنامج الذي يخدم الطلاب والمجتمع على حد سواء.

وأهاب رئيس الجامعة بالطلاب والطالبات الاستفادة من الوقت والبرنامج في المراكز وخلق روح الأخوة الحقيقية والوطنية، مشيدا بكل من أسهم في الإعداد لهذه المراكز. وقد ألقيت كلمة عن الطلاب أشارت إلى دورهم في الحياة الاجتماعية. يحضر المراكز خمسائة مشارك، ويمتد على مدى أسبوعين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى