اختتام الدورة التدريبية حول: (مهارات التصوير والإعداد للنص الإذاعي التلفزيوني)

> عدن «الأيام» خاص:

> اختتمت صباح الخميس الماضي الدورة التدريبية التي نظمتها جمعية الإعلاميين في محافظة عدن حول: (مهارات التصوير والإعداد للنص الإذاعي والتلفزيوني)، التي استمرت على مدى ثلاث أيام بالتنسيق مع جمعية اللغات وتقنية المعلومات والاتصالات عدن.

تلقى المشاركون التدريب على فن المهارات الإعلامية، وعلى فن التصوير، وإعداد النص إذاعيا وتلفزيونيا، وكيفية استخراج وعرض وإرسال الصور عبر الانترنت ووسائل التخزين والحفظ وأرشفة وتوثيق الصور والمعلومات إلكترونيا.

وقام عدد من أعضاء الجمعية الإعلامية بتدريب الأعضاء الجدد من الإعلاميين والثقافيين والمبدعين الشباب في عدن.

الجدير بالذكر أن جمعية الإعلاميين بعدن أقرت في الأسبوع الماضي انتخاب د.عبدالله الزب مدير عام المؤسسة اليمنية العامة للإذاعة والتلفزيون رئيسا فخريا لها، ووجه بهذا الخصوص رسالة كتابية للأخ د.خالد عبدالكريم، حثه فيها على ضرورة دعم وتغطية أنشطة الجمعية، واستيعاب مفهوم المجتمع المدني، وذلك باعتبارالمنظمات الجماهيرية من مكونات الدولة، ولرفد الجهد الرسمي بالجهد الشعبي.

وفي إطار فعاليات الفصل الثاني من هذا العام أقيمت محاضرة حول: (مفهوم العمل السياسي)، كرست لتناول تاريخ الصحافة والتنظيم السياسية، وأهمية مبدأ الموضوعية في تغطية الأخبار.

كما كرمت الشاعر الطفل المبدع شاعر المليون أيمن الخليفي الحاصل على بيرق الشعر من دولة الإمارات، وعلى طريق إشهار رابطة الإعلاميين الثقافيين المبدعين الشباب أعدت برنامجا لإحياء أماسي شهر رمضان الفضيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى