د.بن حبتور: ستعمل الجامعة في السنوات القادمة على أن تستوعب المراكز الصيفية جميع طلابها وإبداعاتهم

> عدن «الأيام» عبدربه محسن:

>
اختتمت أمس الإثنين فعاليات المراكز الصيفية في كليتي الآداب والتربية بجامعة عدن.

وفي حفل أقيم بهذه المناسبة في قاعة ابن خلدون بكلية الآداب ألقى أ.د.عبدالعزيز صالح بن حبتور، رئيس جامعة عدن، كلمة أشاد فيها بالطلاب المشاركين في المراكز الصيفية لانضباطهم وأعمالهم الإبداعية والفنية والرياضية التي قدمت ضمن برامج تلك المراكز، مشيرا إلى أن جامعة عدن ستعمل على أن تستوعب المراكز الصيفية في السنوات القادمة جميع طلابها وإبداعاتهم ومواهبهم.

وقال إن قيادة الجامعة تولي أهمية كبيرة للأنشطة الطلابية خارج قاعات الدرس أكان في الإجازة الصيفية أو ضمن برامجها الدراسية والتي تشمل الأنشطة الرياضية والفنية والإبداعية المختلفة وتنظيم المحاضرات المتنوعة التي تحقق في نهاية المطاف إحدى مهام الجامعة في خلق الشخصية المتطورة في جميع الجوانب، المسلحة بالعلم والمحصنة وطنيا ودينيا، مؤكدا أن ثروة الأمم الحقيقية هي طلابها الذين ينبغي تأهيلهم ليكونوا قادرين على قيادة الوطن والأمة إلى مصاف الأمم المتقدمة.

وأعرب الأخ رئيس جامعة عدن في كلمته عن الشكر والتقدير لكل من ساهم في تنظيم ونجاح فعاليات المراكز الصيفية.

عقب ذلك قام أ.د.عبدالعزيز صالح بن حبتور، رئيس جامعة عدن ومعه أ.د.ناصر علي ناصر، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب بتقديم الشهادات التقديرية لقيادة المحافظة ومسئولي السلطة المحلية الذين ساهموا في إنجاح أعمال المراكز الصيفية وكذا اللجان العاملة والطلاب المبرزين.

وعلى هامش الحفل الختامي نظم الطلاب المشاركون في المراكز الصيفية معرضا فنيا أبرز إبداعات الطلاب في مجالات النحت والتصوير والرسم.

كما جرى تقديم عرض مسرحي وإلقاء قصائد شعرية نالت استحسان الحاضرين.

حضر حفل الاختتام العميد عبدالله قيران، مدير أمن محافظة عدن والأخ ردفان علي عنتر، عضو المجلس المحلي للمحافظة وعدد من أعضاء المجلس المحلي وعمادات كليات الجامعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى