مناشدة محافظ تعز التحقيق في اعتداء على أراضي مواطنين

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> بعث المواطن أحمد ذياب غانم، محافظة تعز، بشكوى عبر «الأيام» إلى الأخ حمود خالد الصوفي، محافظ تعز، من تعرض أراضي مواطنين في مديرية الهشمة لاعتداءات من قبل مسؤولين أمنيين.

وأوضح في الشكوى قائلا:«نبعث إليكم هذه الشكوى لما تعرضت له وعدد من المواطنين بمديرية الهشمه من اعتداءات على أرضنا الواقعة في أقطان الجلجل مديرية جوار النقطة التابعة للشرطة العسكرية وبالقرب من إدارة أمن التعزية، وذلك من قبل مسؤولين أمنيين، متجاهلين المسؤولية الملقاة على عاتقهم، والمتمثلة بحماية المواطنين وممتلكاتهم والحفاظ على الاستقرار ومحاربة المظاهر المسلحة وحفظ الأمن».

وأضاف مستطردا: «لقد قاموا بالاعتداء والتسلط والسيطرة والبسط على أملاك المواطنين مستغلين ضعفاء النفوس من الملاك المتصرفين لنا لإنكار مبايعاتهم وتقاسم الأرض فيما بينهم مقابل حمايتهم.

وعندما علمنا بالاعتداء ولجأنا إلى الجهات القضائية والتنفيذية في المحافظة وأوصلنا إليهم الأمور والتوجيهات الصادرة من مدير أمن المحافظة ورئيس المحكمة ووكيل النيابة، قاموا بحبسنا وتوقيفنا وصب الأساسات والقواعد في الأرض التابعة لنا مستغلين نفوذ مناصبهم الرسمية غير مبالين بالعواقب».

واختتم مناشدا الأخ محافظ تعز تشكيل لجنة للتحقيق في شكواه واتخاذ الإجراءات اللازمة وفقا للقانون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى