مواطنو محافظة عمران يشكون من الانقطاعات المستمرة للكهرباء

> عمران «الأيام» عبدالحافظ معجب:

> يعاني مواطنو محافظة عمران من الانقطاعات المستمرة والمتواصلة للتيار الكهربائي منذ مطلع أغسطس الجاري، والتي تتسبب في الكثير من المعاناة لدى المواطنين، إلى جانب تكبيدهم خسائر فادحة بسبب إعطاب الأجهزة الكهربائية أثناء عودة التيار الكهربائي بطريقة عشوائية.

وقال لـ «الأيام» عدد من سكان مناطق شبيل وحي الجامعة في مديرية عمران: «إن التيارالكهربائي ينقطع عن مناطقنا بشكل يومي ومتكرر، ولساعات طويلة تصل إلى ست ساعات وأكثر».

وأفادوا أنهم ينامون ويستيقظون على تيار مقطوع، بالإضافة إلى الانطفاءات اليومية في أوقات الظهر والمغرب خلال الأسبوعين الماضين.

وأضاف المواطنون: «لايقتصر الأمر على قضاء أغلب أوقات اليوم والليلة في الظلام وعلى ضوء الشموع، بل يصل الأمر إلى إعطاب وإتلاف الأجهزة الكهربائية جراء العشوائية واللامبالاة من قبل المعنيين أثناء إعادة التيار، الذي يعود وينطفئ في غضون ثوان لأكثر من مرة، ما يؤدي إلى إحراق الكثير من الأجهزة الكهربائية كالثلاجات والتلفزيونات وأجهزة الكمبيوتر وحتى أجهزة الإنارة».

وطالب المواطنون معالي وزير الكهرباء والأخ مدير فرع مؤسسة الكهرباء بالمحافظة بسرعة العمل على الحد من هذه الانقطاعات، ومحاسبة المتسببين بالعشوائية في إعادة التيار وفصله لأكثر من مرة.

وهددوا بمقاضاة فرع المؤسسة بالمحافظة ومطالبتها بالتعويض عما لحق بأجهزتهم الكهربائية في المحلات التجارية والمساكن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى